رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جوارديولا يرفض مقارنة هالاند وميسي ويوضح السبب

ميسي وهالاند
ميسي وهالاند

رفض بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الانجليزي، دخول المهاجم النرويجي ارلينج هالاند فى مقارنة مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

اقرأ أيضًا..غياب بنزيما عن قائمة ريال مدريد لمواجهة خيتافي بالدوري الإسباني 

 

ويقدم ارلينج هالاند ابن 22 عاما مستويات خرافية مع مانشستر سيتي في الموسم الحالي، إذ سجل 19 هدفًا في 11 مباراة فقط هذا الموسم، ما وضعه البعض في مقارنة مع ليونيل ميسي في بداياته مع برشلونة.

 

ويمتلك ارلينج هالاند في جعبته التهيديفية 154 هدفًا على مستوى الأندية ليصبح الأكثر تهديفًا في سن 22 عاما، متخطيًا ليونيل ميسي الذي سجل 81 هدفًا حينما كان في نفس العمر.

 

وشدد جوارديولا أن ميسي لا يتوجب وضعه في مقارنة مع أي لاعب، لافتًا أن هنا نحو 15 لاعبًا وصفوا بإسم ميسي الجديد لكنهم فشلوا جميعا.

 

ودافع مدرب مانشستر سيتي عن هالاند حيث أكد أن المهاجم النرويجي يمتلك سرعة وقوة بدنية كبيرة تجعله

الأفضل بين المهاجمين.

 

ويتصدر ارلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي، ترتيب هدافي الدوري الانجليزي برصيد 14 هدفًا من 8 مباريات فقط، وبفارق الضعف عن أقرب منافسيه هاري كين لاعب توتنهام.

 

وكان ارلينج هالاند قد سجل 3 أهداف " هاتريك " في أولى مبارياته أمام مانشستر يونايتد في الجولة الماضية بالبريميرليج، ثم سجل ثنائية أمام كوبنهاجن الدنماركي في ثالث لقاءات دوري أبطال أوروبا.

 

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة ساوثهامبتون، غدا السبت، في إطار منافسات الدوري الانجليزي، وتبحث كتيبة جوارديولا في تحقيق الفوز لخطف صدارة البريميرليج من أرسنال المتصدر بفارق نقطة واحدة.

 

لمزيد من الأخبار الرياضية عبر الوفد اضغط هنا