عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المرحلة الأخيرة اليوم.. خطوات حجز تذاكر كأس العالم قطر 2022

كأس العالم قطر 2022
كأس العالم قطر 2022

 تصدر بحث موقع جوجل العالمي "تذاكر كأس العالم" خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، مساء الإثنين، انطلاق مرحلة المبيعات الأخيرة لتذاكر مباريات كأس العالم 2022، قبل أقل من شهرين على صافرة البداية لمنافسات النسخة الأولى من المونديال في العالم العربي والشرق الأوسط.

 

 وتبدأ اليوم الثلاثاء 27 سبتمبر 2022، فتح باب حجز تذاكر مباريات المونديال عبر موقع "الفيفا"، وذلك عند الثانية عشرة ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، وفق أسبقية الشراء، وسيتواصل بيع التذاكر حتى نهاية البطولة، بحسب توفرها.

 

وتتوفر تذاكر المباراة الواحدة في فئات الأسعار الـ4، علمًا بأن تذاكر الفئة الرابعة مخصصة حصرياً للمقيمين في قطر، ويستطيع المشجع شراء 6 تذاكر على الأكثر لكل مباراة، وإجمالي 60 تذكرة كحد أقصى لجميع مباريات البطولة.

 

 وفي الصدد ذاته، تشهد منافسات البطولة 4 مباريات في اليوم الواحد خلال دور المجموعات، حيث تنتظر الجمهور أكثر من مواجهة قوية في اليوم نفسه، وبإمكان المشجعين الاستفادة من هذه الفرصة الفريدة

وحضور مباراتين في يوم واحد، وذلك وفقاً لقواعد توافق المباريات.

 

 كما أنه من المقرر إصدار تذاكر الجماهير كافة رقمياً على الأجهزة المحمولة، وسيعلن الفيفا في النصف الثاني من أكتوبر/تشرين الأول المقبل عن تطبيق خاص بالتذاكر لتحميله على الأجهزة الذكية، وسيتمكن المشجع من تحميل تذاكره وتفعيلها على هذا التطبيق عند الدخول إلى الاستادات.

 

كيفية حجز تذاكر كأس العالم 2022

 لتقديم طلب الحصول بطاقة هيّا وحجز مكان للإقامة، يجب زيارة موقع "qatar2022.qa" أو تنزيل تطبيق "هيّا إلى قطر 2022" "Hayya to Qatar" المتوفر لأجهزة آبل وأندرويد، وتتولى السلطات المعنية في دولة قطر التعامل مع جميع طلبات المشجعين للحصول على بطاقة هيّا.