رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رابطة الأندية: لا دخل لنا بإلغاء عقوبة شيكابالا

شيكابالا نجم الزمالك
شيكابالا نجم الزمالك

أكد ثروت سويلم، المتحدث بإسم رابطة الأندية المحترفة، أن أزمة شيكابالا لم تطرح على مائدة رابطة المحترفين خلال اجتماعها اليوم.

 

إقرأ أيضاً.. مركز التسوية يقضي ببطلان قرار إيقاف شيكابالا

 

وقال ثروت خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد :" إيقاف شيكابالا يخص اتحاد الكرة صاحب قرار معاقبة اللاعب، ومركز التسوية والتحكيم قراراته غير ملزمه لاتحاد الكرة".

وأتم : "رابطة الأندية لا دخل لها بأزمة شيكابالا وإلغاء عقوبته من جانب مركز التسوية".

مركز التسوية يلغي قرار ايقاف شيكابالا

وكانت اللجنة الاستشارية بمركز التسوية والتحكيم الرياضي قد أصدرت قراراً مساء أول أمس  بقبول الطعن المقدم من كابتن نادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا ضد العقوبة المقعة عليه من الاتحاد المصري لكرة القدم بإيقافه ٨ مباريات وتغريمه 250 الف جنيه.

شيكابالا

 

وبناء على قبول الطعن قررت اللجنة وقف تنفيذ العقوبة الصادرة في حق شيكابالا من الاتحاد المصري لكرة القدم .

من جانبه اعرب كمال شعيب محامي شيكابالا عن سعادته بالحكم الذي أنصف القانون والعدل خاصة وان العقوبة الموقعة على اللاعب ظالمة وتخالف كل اللوائح والقوانين.

وطالب شعيب اتحاد الكرة بضرورة تنفيذ  القرار وايقاف عقوبة شيكابالا بعد صدور حكم اللجنة الاستشارية بمركز التسوية، خاصة وان اللاعب وناديه

سيستمران في التصعيد ضد اتحاد الكرة حال عدم إيقاف العقوبة.

كان اتحاد الكرة قد إصدار عقوبات قاسية ضد نادي الزمالك ولاعبيه عقب انتهاء مباراة الفريق أمام البنك الأهلي في ختام الموسم الماضي والتي شهدت احتفالية تتويج الفريق الأبيض بدرع الدوري .

وعقب اللقاء أعلن اتحاد الكرة عن إيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا لمدة 8 أشهر وتغريمة 500 ألف جنيه مصري.

واعترض نادي الزمالك على العقوبة التي رأى أنها قاسية ولا توجد في لائحة العقوبات وقرر الدفاع عن حقه وحق لاعبه باتباع الطرق القانونية وقدم تظلما في اتحاد الكرة ضد القرار ، والذي نتج عنه تخفيض العقوبة إلى 8 مباريات بدلا من 8 أشهر إيقاف، و250 الف جنية غرامة مالية بدلا من 500 الف جنيه.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا