عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعثة الزمالك تلبي دعوة "مأدبة العشاء" من السفير المصري في كينيا

الزمالك
الزمالك

لبت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك دعوة خالد الأبيض سفير مصر في كينيا على العشاء مساء اليوم بمنزل السفير.

إقرأ أيضًا.. الزمالك يعود إلى القاهرة غدًا بعد الفوز على توسكر بذهاب دور الـ 32 بدوري الأبطال

وكان  الدكتور حسام المندوه عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك ورئيس البعثة على رأس الحضور بالإضافة إلى الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، وعدد من لاعبي الفريق وأحمد إبراهيم مدير شئون اللاعبين وأحمد شعبان مترجم كارتيرون ومحلل الأداء وأعضاء الجهاز الطبي.

سفر مصر بكينيا يستقبل بعثة الزمالك بعد الفوز على توسكر

ورحب السفير خالد الأبيض بجميع الحضور وحرص على الحديث مع الدكتور حسام المندوه والفرنسي كارتيرون.

وتواجد من السفارة المصرية كل من: المستشار إيهاب كمال قنصل السفارة والعقيد محمد الريدي الملحق الدفاعي بالسفارة والمستشار مازن فايز وأحمد رأفت السكرتير الثاني بالسفارة المصرية.

وكان الزمالك قد فاز على توسكر بهدف دون رد في لقاء ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن تقام مباراة العودة في ملعب الجيش ببرج العرب يوم 22 أكتوبر الجاري.

الزمالك

وتعود بعثه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة غدًا الأحد قادمة من كينيا، حيث تطير بعثة الزمالك من العاصمة الكينية نيروبي إلى القاهره في تمام الساعة السابعه صباح غدا الأحد على أن تصل إلى مطار القاهره في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا.

ووضع فريق الزمالك قدما في دور الـ16 لدوري أبطال أفريقيا بعد تغلبه على توسكر الكيني بهدف نظيف أحرزه المغربي أشرف بن شرقي في الدقيقة 48 بمهارة رائعة، وتعادل الزمالك أو الفوز بأي نتيجة في لقاء العودة يوم 22 أكتوبر الجاري ببرج العرب يؤهله لدور الـ16 للبطولة "دور المجموعات".

مباراة الزمالك وتوسكر

وجاء اللقاء متوسط المستوى، حيث كان شوطه الثاني أفضل من الأول بكثير،ولعب الدفاع  الزملكاوي مستريحا لغياب الكفاءة الهجومية والفاعلية على المرمى من جانب لاعبي توسكر ، مع سيطرة نسبية للأبيض عن طريق  أحمد ابو الفتوح يسارا والتونسي حمزة المثلوثي ،ومن العمق أشرف بن شرقي ويوسف أوباما.

بينما اعتمد الفريق الكيني على  النشط كلود سينجي  وموشيري وأسي الحربة جوشا إبراهيم وجاكسون  إيرونجو ولكنها تلاشت سريعا مابين تسديد بجوار أو فوق العارضة بسبب الرعونة وافتقاد مهارة التسديد بين الثلاث خشبات.

لمزيد من اخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. إضغط هنا