عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كيروش: مباراة ليبيا صعبة ولن نلعب بخوف أمام أي منافس

كارلوس كيروش
كارلوس كيروش

 أكد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الجديد لمنتخب مصر على صعوبة مباراتي الفراعنة أمام منتخب ليبيا في التصفيات المؤهل لكأس العالم 2022.

 

 وقال كيروش في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي المنعقد حاليًا بمقر اتحاد الكرة: " اللاعب المصري مثل أي لاعب في العالم، فالكل يعمل من أجل هدف واحد وهو الفوز ".

 

وأضاف: " مباراة ليبيا صعبة، ولكن يجب أن يكون منتخب مصر الأفضل، لن نلعب بخوف أمام أي فريق وسنلعب من أجل الفوز فقط، سنلعب على الفوز أيا كانت الصعاب التي سنواجهها فالبطل لا بد أن يقبل التحديات ".

 

وتابع: " نركز الآن في المباراة المقبلة، وسنأخذ المشوار خطوة خطوة، التاريخ لن يمنحنا الفوز ولكن الفوز يأتي بالعمل الجاد والانتماء، فتمثيل منتخب بلدك لا بد أن يمنحك الثقة والفخر والإصرار إلى جانب الاستمتاع بكرة القدم ".

 

وعقد اتحاد الكرة مؤتمرا صحفيا بمقر الجبلاية، لتقديم مدرب منتخب مصر الجديد، البرتغالي كارلوس كيروش، والذي تعاقد معه اتحاد الكرة لقيادة الفراعنة خلال الفترة المقبلة، خلفا لحسام البدري المدير الفني السابق والذي تمت إقالته.

 

كان البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، قد وصل رفقة مساعدية الأجانب إلى القاهرة أمس الأربعاء  قادما من موزمبيق حيث استقبله وفد من اتحاد الكرة بحضور مواطنه نيلو فينجاد المدير الفني للاتحاد المصري لكرة

القدم.

 

موعد إعلان قائمة المنتخب      

وكشف الجهاز الفني لمنتخب مصر الوطني بقيادة كارلوس كيروش عن موعد انطلاق أول معسكر للفراعنة تحت قيادته استعدادا لمواجهتي ليبيا في تصفياتأفريقيا المؤهلى إلىكأس العالم قطر 2022.

 

وحدد كيروشعقب اجتماعه الأول مع معاونيه فور وصوله القاهرة أمس يوم 26 سبتمبر الحالي موعدا لإعلان أسماء اللاعبين المختارين للانضمام إلى المعسكر المقبل للفريق استعدادًا لمباراتي المنتخب الليبي في الجولتين الثالثة والرابعة ضمن المجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم.

 

برنامج منتخب مصر استعدادًا لمبارتي ليبيا في تصفيات المونديال

وقرر كيروش أن ينطلق معسكر منتخب مصر استعدادا لمبارتي ليبيا يوم 28 سبتمبر حتى يتمكن الفريق من آداء مباراة ودية يوم 30 سبتمبر ، على أن يستأنف المنتخب معسكره يوم 2 أكتوبر بعد الحصول على راحة يوم الأول من أكتوبر ، ليستمر المعسكر حتى آداء مباراتي ليبيا.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا>> الرياضة