رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الشناوي الأفضل في طوكيو 2020.. تعرّف على تقيم حراس المرمى بالأولمبياد

محمد الشناوي
محمد الشناوي

 حصل محمد الشناوى، قائد الأهلى وحارس مرمى مصر التقييم الأفضل بين لاعبى مصر في الدورة الأولمبية قبل بدء المراحل الإقصائية من خلال مباراة المنتخب الوطني ونظيره البرازيلي لها يوم السبت 31 يوليو الجارى، ضمن منافسات الدور ربع النهائي للأولمبياد.

 

 اقرأ أيضًا..

الشناوي وعبدالحفيظ مهددان بالإيقاف في دوري أبطال أفريقيا

الشناوي

 

 تصدر محمد الشناوي مؤشرات بحث جوجل في مصر بعد تقييم الأولمبياد الذي منح حارس مرمى مصر لقب  الأفضل بين حراس مرمى المنتخبات الـ16 في المنافسات، وأعلن النادى الأهلى عبر صفحته الرسمية على موقع التغريدات تويتر  مغازله "سوبر شنو صمام الأمان"، ونشرت تقييم الاولمبياد والإشادة التي حصل عليها الشناوي بخصوص تألقه مع المنتخب الأولمبي في منافسات طوكيو 2020.

 

الشناوي

 

 وبعد قيادة الشناوي لتحقيق فوز مصر أمام منتخب أستراليا أمس بهدفين مقابل لا شئ،  أشادت اللجنة بتألق حارس المرمى، ببسالة والتصدى لهجمات عدة خطيرة فى مباريات

منتخب مصر الثلاث بدور المجموعات للأولمبياد، فضلًا عن الحفاظ على نظافة شباكه في مباراتين ضد إسبانيا وأستراليا، واستقبال هدف وحيد.

الشناوي

 

 وحافظ الشناوي على عرين الفراعنة فى أولمبياد طوكيو 2020 وساهم بشكل كبير فى تأهل منتخب مصر لدور الثمانية بالأولمبياد ونال تقييم 7.67 / 10 حسب ما ورد في شبكة "Sofa Score" العالمية، وحصوله على أفضل حارس مرمى بين 18 حارسًا شاركوا في منافسات الدور المجموعات رفقة 16 منتخبًا.

 

موضوعات ذات صلة..

أوديجارد على أبواب أرسنال

صبحى والغضبان يشهدان ختام ملتقى رياضي للمرأة والرواد ببورسعيد

آرسين فينجر يقترب من تدريب منتخب سويسرا