عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الزمالك يعلن حالة الطوارئ قبل القمة.. الأبيض مكتمل الصفوف

أعلن الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون حالة الطوارئ استعدادا للقاء القمة أمام الأهلى بعد غد الأحد باستاد القاهرة والمؤجل من الجولة الرابعة لبطولة الدورى الممتاز.
رفض المدير الفنى منح لاعبيه راحة من التدريبات أمس بعد مباراة حرس الحدود التى أقيمت أمس الأول على ملعب الجيش بالسويس، وانتهت بالفوز بثلاثة أهداف لهدف وتأهل الفريق إلى دور ثمن النهائى لمواجهة الإسماعيلى.
واكتملت صفوف الفريق أمس بعد انضمام اللاعبين الذين لم يشاركوا أمام الحرس، وهم محمود جنش وطارق حامد وأشرف بن شرقى ومحمد عبدالغنى وأشرف روقة وعبدالله جمعة، بالإضافة إلى الثنائى الموقوف من اتحاد الكرة إمام عاشور وأحمد عيد.
وأكد كارتيرون أنه تم إغلاق ملف مباراة حرس الحدود التى اطمأن من خلالها

على مستوى بعض اللاعبين وعلى رأسهم العائد بقوة محمد عبدالشافى الظهير الأيسر وكذلك حميد أحداد وحسام عبدالمجيد وحسام أشرف وإسلام جابر، كما أنه كان سعيداً لعودة محمود علاء إلى التصدى لضربات الجزاء التى أحرز منهما هدفى التقدم للفريق، مشيراً إلى أن لقاء الأهلى يمثل أهمية كبيرة جداً حتى يحافظ الفريق على قمة الدورى ويحافظ أيضا على فرصة المنافسة على الدرع هذا الموسم لتعويض الخروج من البطولة الإفريقية الذى جاء لظروف خارجة عن إرادته.