رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سيد عبدالحفيظ: الأهلي حقق المطلوب أمام النصر

 أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن لاعبي الفريق حققوا المطلوب منهم في مباراة الأمس أمام النصر بالفوز والتأهل لدور الـ16 في بطولة كأس مصر.

 قال عبدالحفيظ إن المباراة شهدت ظهور عناصر كثيرة غائبة منذ فترة، سواء للإصابة، أو لضغط المباريات الذي لم يتح لهم المشاركة من قبل.

 وأكد عبدالحفيظ، أن مثل هذه المباريات تشهد منح الفرص للاعبين وعليهم استغلالها بأفضل شكل لإثبات أحقيتهم أمام الجهاز الفني بالمنافسة والمشاركة مع الفريق بشكل أساسي.

 وأبدى مدير الكرة بالأهلي دهشته من خوض لقاء النصر اليوم في كأس مصر على ستاد الأسكندرية، على الرغم من أن الأهلي يخوض مبارياته في ملعبه بالسلام، كما يخوض النصر مواجهاته في ستاد القاهرة، وكان من الممكن أن يلعب

الفريقان على ملعب محايد في القاهرة بدلًا من السفر إلى الأسكندرية.

 واختتم عبدالحفيظ تصريحاته بالتساؤل عن سبب تحديد اليوم موعدًا لخوض مباراة النصر، على الرغم من وجود اجتماع تنسيقي مع لجنة المسابقات باتحاد الكرة لسماع اقتراحات الأندية بشأن جدول المسابقات، ورغم أن النادي الأهلي أبدى رغبته في خوض مباراة النصر أثناء الفترة الفاصلة ما بين مباراتي المريخ وسيمبا التنزاني في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وهو الطلب الذي لم يُنظر إليه من الأساس.