رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد بث مباشر لمباراة مصر والدنمارك في بطولة العالم لكرة اليد

بوابة الوفد الإلكترونية

تنطلق اليوم مرحلة خروج الخاسر في النسخة 27 من بطولة العالم لكرة اليد مصر 2021، حيث تقام مباريات دور ربع النهائي، حيث يلتقي منتخبا مصر والدنمارك، بينما يلعب السويد ضد قطر، كما يواجه منتخب إسبانيا نظيره النرويج، ومواجهة مرتقبة بين منتخبي فرنسا والمجر، حيث سيصعد أربعة فائزين إلى دور نصف النهائي المقرر لعبه بعد غد.

 

 بث مباشر مباراة مصر والدنمارك في دور الثمانية ببطولة العالم لكرة اليد الـ27.

بث مباشر مباراة مصر والدنمارك في بطولة العالم لكرة اليد

وتبدأ مواجهة مصر ضد الدنمارك في الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة «السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة».

 

شاهد بث مباشر مباراة مصر والدنمارك في بطولة العالم لكرة اليد

وقدّم منتخب اليد أداء مميزا، قبل مواجهة الدنمارك، ووبدأ مشوار الدور الأول بتحقيق الفوز على منتخب تشيلي في مباراة الافتتاح بنتيجة 35-29، ثم فاز على مقدونيا 38-19، وخسر بصعوبة على يد منتخب السويد بفارق هدف واحد وكانت النتيجة 24-23، ليتأهل المنتخب المصري للدور الرئيسي وفي جعبته نقطتين.

 

 

وتواصل الأداء الجيد في الدور الرئيسي، وحقق منتخب مصر الفوز

على الاتحاد الروسي بنتيجة 28-23، والانتصار على بيلاروسيا بنتيجة 35-26، واكتفى بتحقيق التعادل مع سلوفينيا بنتيجة 25-25، ليتأهل المنتخب إلى ربع النهائي محتلا المركز الثاني في المجموعة الرابعة، ليواجه منتخب الدنمارك في دور الثمانية.

على الجانب الآخر، حقق منتخب الدنمارك 6 انتصارات منذ بداية البطولة، محققا العلامة الكاملة في الدورين الأول والرئيسي، مؤكدا أنه المنتخب الأقوى حتى الآن بمنافسات البطولة.

ويعد منتخب الدنمارك هو حامل اللقب، حيث فاز بالنسخة الـ 26، بعدما حقق الفوز في عشر مباريات، ولم يتعرض للتعادل ولا الخسارة في النسخة الماضية.

 

لمشاهدة مباراة مصر والدنمارك بث مباشر اضغط هنا >> 

 

لمشاهدة مباراة مصر والدنمارك بث مباشر <>اضغط هنا >>