رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعثة الأهلي تغادر إلى الإمارات استعدادًا لمواجهة الزمالك

 تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى فى الثانية عصر اليوم الإثنين، برئاسة خالد الدرندلى، أمين الصندوق، متجهة إلى الإمارات استعدادًا لخوض لقاء الزمالك فى بطولة كأس السوبر المحلى فى ملعب محمد بن زايد بالعاصمة أبوظبى، والمقرر يوم الخميس المقبل.

 يعقد فايلر اجتماعًا مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، اليوم الإثنين فور وصول البعثة إلى الإمارات؛ للتأكيد على بعض الأمور الخاصة ببرنامج الفريق ومواعيد التدريبات والانتقالات وغيرها من الأمور التنظيمية.

 ومن المقرر أن يؤدى الأهلى تدريباته فى أبوظبى يومى الثلاثاء والأربعاء؛ استعدادًا لمواجهة السوبر، بعد الراحة التى حصل عليها اللاعبون أمس الأحد.

 أعلن الجهاز الطبى للفريق جاهزية محمد مجدى أفشة صانع الألعاب من الناحية الطبية للمشاركة فى السوبر، وأكد الجهاز الطبى أن اللاعب اشتكى من آلام بسيطة فى الركبة، وفضل الجهاز الفنى منحه بعض الراحة وعدم مشاركته فى مباراة المصرى الأخيرة فى الدورى الممتاز.. وينتظم أفشة فى التدريبات الجماعية للفريق بعد الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون أمس الأحد.

 ووضع فايلر برنامجًا بدنيًا خاصًا للاعبين قبل مباراة السوبر بالتنسيق مع توماس بينكيل مدرب الأحمال بالفريق.. وتضمن البرنامج وحدات تدريبية محددة للاعبين لتنفيذها خلال التدريبات بمعسكر الفريق فى الإمارات، بهدف تجهيزهم على النحو الأفضل بدنيًا وفنيًا.

 ويدرس فايلر عدم المغامرة بلاعبه رمضان صبحى، صانع الألعاب، بعد

عودته للتدريبات الجماعية وتعافيه من الإصابة التى تعرض لها فى العضلة الخلفية، وشارك فى مران الفريق بصورة طبيعية قبل السفر للإمارات.

 وسيحسم فايلر مشاركة رمضان فى لقاء السوبر وفقًا للتدريبات التى سيخوضها الفريق فى اليومين المقبلين لحسم إمكان الدفع به أساسيًا أو بديلاً، وفقًا لخطة المدرب السويسرى وظروف اللقاء.

 ووعد مسئولو النادى الأهلى بصرف مكافآت خاصة للاعبى الفريق حال التتويج بلقب السوبر المحلى على حساب الزمالك، وفقًا للائحة الفريق الأحمر، كما عقد فايلر جلسة مع لاعبيه من أجل تحفيزهم للفوز بلقب السوبر المحلى.

على صعيد متصل، أكد سامى قمصان، المدرب المساعد بالجهاز الفنى للأهلى، أن مواجهة الزمالك فى السوبر المحلى، ستكون صعبة للغاية.

وأوضح قمصان أن الأهلى يملك الكثير من الخبرات، للتعامل مع مثل هذه المباريات متابعاً: «الأهلى لديه جماهير كثيرة فى الإمارات والوطن العربى، ولن نخذلهم وسنسعى للفوز باللقب».