عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رسميًا.. الأهلي وسيراميكا كليوباترا ينهيان إجراءات صفقة علي الملواني

بوابة الوفد الإلكترونية

أنهى مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا إجراءات إعارة علي الملواني لاعب فريق الشباب بالنادي إلى صفوف النادي الأهلي، بدءا من يناير الجاري، وتنتهي في ٣٠-٦-٢٠٢٠.

وتواجد اليوم أحمد عبد الله إداري النادي الأهلي، ومعه أحمد الكيلاني المدير الإداري للفريق الأول بنادي سيراميكا كليوباترا، وقاما بإنهاء كافة الاجراءات. وكان معتز البطاوي المشرف العام على قطاع الكر، وعضو مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، تلقى اتصالا هاتفيا من مسؤولي النادي الأهلي، وكذلك فاكس رسمي يطلب ضم اللاعب، حتى انتهت الصفقة بنجاح بعد موافقة مجلس إدارة النادي برئاسة الأستاذ محمد أبو العينين، وهيثم شعبان المدير الفني للفريق الأول، وكذلك مسؤولي قطاع الناشئين.

علي الملواني من مواليد عام ١٩٩٩، والذي

يلعب في مركز الجناح المهاجم، تم تصعيده إلى الفريق الأول، بعد قرار هيثم شعبان، قبل أن تتم الموافقة على إعارته اليوم إلى النادي الأهلي، ويتمم الناديان إجراءات الصفقة منذ قليل. وكان نادي سيراميكا كليوباترا نجح في استعارة محمد ناصر مدافع فريق الشباب بنادي سيراميكا كليوباترا، وانضم بالفعل إلى تدريبات القلعة الحمراء منذ أيام قليلة، قبل أن ينجح نادي القرن الإفريقي في حسم الصفقة الثانية من نادي سيراميكا كليوباترا.