رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. مباراة المنتخب الأوليمبي وجنوب أفريقيا بنصف نهائي كأس الأمم تحت 23 عامًا

بوابة الوفد الإلكترونية

تقدَّم بوابة الوفد خدمة البث المباشر لمباراة منتخب مصر الأوليمبي مع نظيره الجنوب أفريقي، وذلك في المواجهة التي تجمعهما في تمام الثامنة مساء اليوم على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن نصف نهائي كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا التي تحتضن مصر فعاليتها.

موعد مباراة منتخب مصر وجنوب أفريقيا:

 تنطلق مباراة المنتخب الأوليمبي أمام جنوب أفريقيا في تمام الثامنة مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، بينما يكون موعد اللقاء في التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت مدينة أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وجنوب أفريقيا:

 تُنقل مباراة المنتخب الأوليمبي وجنوب أفريقيا عبر قناة beIN Sports HD 10 بصوت المعلق الرياضي حسام الدمسيسي، كما تنقل عبر التردد الأرضي لقناة تايم سبورت.

 يبحث الفراعنة عن العودة للمشاركة فى الأوليمبياد مجددًا، بعدما غاب عنها فى النسخة بمدينة ريو دى جانيرو البرازيلية قبل 4 أعوام.

 تتأهل المنتخبات الثلاثة الأولى فى البطولة القارية لتمثيل القارة السمراء فى الأولمبياد، وهو ما يعنى أن الفوز فى

مباراة اليوم سيمنح الفراعنة، الممثل الوحيد للكرة العربية فى أمم أفريقيا، بطاقة الترشح للأوليمبياد، بخلاف صعوده للمباراة النهائية.

 أما فى حالة خسارة المنتخب المصرى أمام جنوب أفريقيا، سيخوض مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع يوم الجمعة المقبل أمام المنتخب الخاسر من مباراة غانا وكوت ديفوار.

 تمكن منتخب الفراعنة من التأهل إلى هذا الدور بعد أن حصد العلامة الكاملة وتصدَّر بها المجموعة الأولى عن جدارة واستحقاق، حيث تمكن من الفوز على مالى وغانا والكاميرون.

على الجانب الآخر استطاع منتخب جنوب أفريقيا من التأهل إلى نصف النهائى بعد أن حل ثانيًا فى المجموعة الثانية، بعد أن جمع 5 نقاط.

شاهد المباراة