رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وجينك اليوم دوري ابطال اوروبا

بوابة الوفد الإلكترونية

يقدم موقع الوفد مشاهدة مباراة ليفربول وجينك بث مباشر ، سيبحث ليفربول عن ثاني فوز له في دوري أبطال أوروبا 2019-2020 عندما يصطدم مع جينك البلجيكي هذا الأسبوع، ضمن الجولة الثالثة للفريقين.

 

تجري الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا 2019-2020 ويتواجد حاليا ليفربول حامل اللقب الحالي في بلجيكا لمواجهة كرك جنك للمشاركة في منافسات المجموعة الخامسة في ملعب لومينوس مساء الأربعاء.
 
جمع جينك نقطة واحدة من مباراتيهما في دوري أبطال أوروبا ، والتي وضعتهم في قاع المجموعة الخامسة، حيث سحق بلجراد السويسري الفريق البلجيكي 6-2 في مباراته الأولى ، وبعدها أظهروا مستوى جيداً وحققو التعادل السلبيمع نابولي. 

 

بعد خسارته أمام ستاندارد لييج في الدوري نهاية الأسبوع الماضي ، يأمل جينك في العودة بقوة.

 

لم يبدأ ليفربول في الدفاع

عن كأس دوري أبطال أوروبا بأكثر الطرق السهلة، حيث تعرض للخسارة على يد نابولي المتصدر ، لكنه تمكن من الفوز على سالزبورغ في مباراته الثانية. 

 

وبعد أن بدأوا بداية مثالية لموسم الدوري الإنجليزي الممتاز على أيدي مانشستر يونايتد في نهاية الأسبوع الماضي ، سيحرص رجال يورغن كلوب على العودة إلى طرق الفوز يوم الأربعاء.

 

فيما سيكون أول لقاء على الإطلاق بين جنك وليفربول ، نلقي نظرة فاحصة في فريق هارد تاكل على الفريقين قبل مباراة المجموعة الخامسة هذه.