رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. مباراة مصر وبتسوانا الودية

منتخب مصر
منتخب مصر

حرصًا من بوابة الوفد على تقديم خدمة مميزة لمتابعيها، تقدم بث مباشر لمباراة، مصر وبتسوانا الودية، التي تنطلق في السابعة مساء، على ملعب برج العرب، في الاختبار الأول للجهاز الفني الجديد، بقيادة حسام البدري.

 ستكون ودية بتسوانا، بمثابة البروفة الأولى والأخيرة للفراعنة قبل مواجهتي كينيا في مصر، يوم 14 نوفمبر، وجزر القمر يوم 18 من الشهر نفسه، ضمن الجولتين الأولى والثانية في إطار منافسات المجموعة السابعة التي تضم أيضًا منتخب توجو، والمؤهلة لأمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

 يبدأ البدري بمباراة اليوم، عهدًا جديدًا مع الفراعنة، بعدما تولى المهمة خلفًا للمكسيكي خافيير أجيري، حيث ودع المنتخب على يديه بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 المقامة على أرضه ووسط جمهوره، بعدما خسر أمام منتخب جنوب أفريقيا بهدف من دون رد، في دور الـ16 من البطولة.

 بدأ المنتخب أول معسكراته تحت قيادة البدري لمواجهة بوتسوانا وديًا، وذلك على ملعب ستاد القاهرة، الذي خاض عليه الفراعنة 3 تدريبات متتالية، قبل أن يقرر الأمن نقل المباراة إلى ستاد برج العرب بالإسكندرية، لاعتبارات أمنية، وهو ما دفع الجهاز الفني لنقل المعسكر والتدريبات فجأة إلى الإسكندرية.

 يسعى البدري لتحقيق أكبر استفادة من لقاء اليوم، والبحث عن ضرب أكثر من عصفور بحجر واحد، فمن ناحية أولى يبحث عن خلق الانسجام بين اللاعبين الغائبين

عن المشاركات الدولية منذ نهائيات أمم أفريقيا في يوليو الماضي، ومن ناحية أخرى يستكشف الوجوه الجديدة التي لم تحصل على فرصتها في عهدي كوبر وأجيري.

 ضم البدري 5 وجوه جديدة في المعسكر الحالي، أبرزها عبدالله جمعة ومحمد بسام وعمر السعيد، حمدي فتحي ورجب بكار.

 كما قرر مدرب الفراعنة أن يكون المعسكر الحالي بمثابة فرصة جديدة لاختبار عناصر انضمت مسبقًا ولم تحصل على فرصتها، حيث ينتظر أن يدفع اليوم بالثلاثي عمر جابر وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة، وكذلك اتفق مع أيمن طاهر مدرب حراس المرمى على منح شوط للحارس محمد عواد ليكون بديلًا للحارس الأول محمد الشناوي.

 يغيب محمد صلاح عن صفوف الفراعنة في هذه المباراة الودية، ولن يغيب أي لاعب آخر، بسبب الإصابة، أوالإيقاف، وستكون جميع العناصر متاحة أمام المدرب حسام البدري لخوض هذه المواجهة.

شاهد مباراة مصر وبتسوانا: