رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. أحمد حجازي يهنئ محمد صلاح بفوزه كأفضل لاعب بـ"البريميرليج"

أحمد حجازي- ارشيفية
أحمد حجازي- ارشيفية

كتبت- سارة سمير:

هنأ اللاعب أحمد حجازي مدافع منتخب مصر ونادى وست بروميتش ألبيون، النجم محمد صلاح بفوزه بجائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي، عبر حسابه بموقع تويتر.

نشر حجازي صورة محمد صلاح مع جائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي، قائلا: "أنا فعلا فخور بك.. وأنت تستحقها".

شاهد الصورة:

وبات محمد صلاح ثاني لاعب عربي وإفريقي ينجح في حصد هذه الجائزة العريقة بعد الدولي الجزائري رياض محرز نجم ليستر سيتي الذي توج بها الموسم قبل الماضي بعد قيادة فريقه للتويج بلقب البريمييرليج في مفاجئة من العيار الثقيل .

ويعد تتويج صلاح إستكمالاً لسلسلة  طويلة من النجاحات التي يحققها الفرعون المصري منذ انضمامه الي الريدز في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بداية من جائزة بي بي سي لافضل لاعب افريقي، ثم الفوز بجائزة "كاف" كأفضل لاعب في افريقيا لعام 2017 .

ويقدم صلاح موسماً استثنائياً حيث يتصدر قائمة هدافي الدوري الانجليزي بـ 31 هدفاً بفارق خمسة أهداف هن هاري كين أقرب منافسيه .

كما حطم صلاح العديد من الأرقام القياسية بعد أن أصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول ينجح في تسجيل

40 هدفا في موسم واحد بمختلف المسابقات منذ أيان راش في موسم 1986-1987، كما أنه أكثر لاعب ينجح في التسجيل لليفربول في أول مواسمه مع الفريق ليكسر الرقم السابق المسجل باسم الأسباني فرناندو توريس .

كما أصبح الفرعون المصري أول لاعب ينجح في الفوز بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي ثلاث مرات.

وعادل صلاح  إنجاز الثلاثي الآن شيرر ولويز سواريز وكريستيانو رونالدو كأكثر من سجل أهداف في موسم واحد برصيد 31 هدفا، كما تفصله ثلاثة أهداف أخري عن معادلة رقم الثنائي اندي كول والآن شيرر أكثر من سجلوا أهداف في تاريخ البريمييرليج في موسم واحد مع ملاحظة أنهم سجلوا 34 هدفا عندما كان عدد الفرق المشاركة 22 فريقا.