عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الجرام يقفز 14 جنيهاً| ارتفاع جديد بأسعار الذهب المحلية

الذهب
الذهب

واصلت أسعار المشغولات الذهبية، في ارتفاعاتها لليوم الثانى علي التوالى في الأسواق المحلية ومحلات الصاغة، خلال التعاملات المسائية، اليوم الإثنين 19 أبريل 2021، وبلغت قيمة الارتفاع نحو جُنيهين في سعر الجرام الواحد دون المصنعية.

 

اقرأ أيضًا

أسعار الدولار مقابل الجنيه بالبنوك اليوم 19 أبريل

 

سجل سعر الذهب عيار 21 وهو الأكثر رواجًا في الأسواق المصرية نحو 775 جنيهًا في سعر جرام دون المصنعية، فيما بلغ سعر الذهب عيار 18 نحو 664 جنيهًا، فيما بلغ سعر الذهب عيار 24 نحو 885 جنيهًا، ووصل سعر الجنيه الذهب نحو 6184 جنيهًا.

 

يذكر أن الذهب كان يشهد ارتفاعًا واضحًا في الأسعار بقيمة اقتربت من 14 جنيهًا للجرام خلال اليومين الماضيين، وجاء ذلك على خلفية ارتفاع أسعار الذهب العالمي لمستويات هي الأعلى منذ فبراير 2021.


وسجلت الأسعار العالمية للذهب صعود لمستوي 1786 دولار في التعاملات الفورية بارتفاع أكثر من 8 دولارات وتشير توقعات أسعار الذهب إلي احتمالية تسجيل الأسعار مستوي 1800 دولار وهو ما سيدفع الذهب في مصر لمزيد من الارتفاع.
 

وقفزت أسعار الذهب على خلفية تراجعات واضحة في أسعار الدولار وكذلك عوائد سندات الخزانة الأمريكية، فهل يستمر الذهب في الصعود وتسجيل مستويات قياسية تصل إلى 1800 دولار، وانعكاسات ذلك على وضع سعر الذهب في مصر.

كلمات مفتاحية ذات صلة:-

سعر الذهب مباشر

كم سعر الذهب اليوم

توقعات أسعار الذهب

سعر الذهب عيار 21