رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هايد بارك تطلق أول مشروعاتها فى غرب القاهرة.. Tawny بـ..6 أكتوبر

بوابة الوفد الإلكترونية

فى إطار توسعاتها العمرانية، أطلقت شركة هايد بارك للتنمية العقارية، أول مشروعاتها فى غرب القاهرة فى قلب مدينة 6 أكتوبر والذى يحمل اسم «Tawny» والذى يعتبر امتدادًا لمشروع الشركة الرائد بمنطقة التجمع الخامس«هايد بارك».

المشروع الجديد يقع فى موقع متميز فى قلب المنطقة السكنية فى 6 أكتوبر، محاط بجميع الطرق الرئيسية من محور 26 يوليو، طريق مصر الاسكندرية الصحراوى وطريق الواحات، بمستهدف مبيعات بحوالى 2 مليار جنيه مصرى للمرحلة الاولى.

وينفذ مشروع «Tawny» على مساحة 31 فدانًا، بمساحات مبانٍ لا تتعدى 20% من اجمالى مساحة المشروع،على ان يتم تسليمه بالكامل فى بداية عام 2024.

قال أمين سراج العضو المنتدب لشركة هايد بارك للتنمية إن المشروع يأتى ضمن خطة التوسعات التى تسعى اليها الشركة، يتمتع «Tawny» بموقع استراتيجى ممتاز من حيث موقعه الفريد بغرب القاهرة على محور 26 يوليو وعلى مقربة من جميع الخدمات والمدارس ونادى الجزيرة الرياضى.

صرح أمين بأن المؤشرات الحالية تؤكد على أن السوق العقارى سيشهد انطلاقة خلال الفترة القادمة،

مؤكدًا أن القطاع مازال يمثل بالنسبة للمستهلك الاستثمار الامن.

وأوضح «سراج» ان الاتجاه العام لمشروع «Tawny» سيتم تنفيذه على مستوى كبير من التطور لتكون المبانى والمساحات على الطراز الحديث، مع الاهتمام بالمساحات الخضراء لجميع الوحدات حتى يتسنى للملاك الاستمتاع بها.

يتكون مشروع «Tawny» من 216 فيلا فقط مختلفة المساحات ما بين 240 -288 مترًا لتلبية جميع الاحتياجات وكافة الأذواق، وسيتم لأول مرة بهايد بارك طرح Quads-villa من خلال Tawny.

تحظى Tawny بموقع متميز امام نادى الجزيرة الرياضى،وعلى بعد خطوات من المولات والمحلات التجارية، كما يحيط بالمشروع العديد من المدارس الدولية مثل «ليسيه، والألسن، ومدرسة الشويفات الدولية، والمدرسة الأمريكية الدولية، والمدرسة البريطانية الدولية».