عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس الوزراء يتفقد مصنعي مرسيدس وبوش بمدينة شتوتجارت الألمانية

الدكتور مصطفى مدبولي
الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

 وصل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إلى مدينة شتوتجارت الألمانية، في مُستهل زيارته لرئاسة الوفد المصريّ رفيع المستوى، الذي سيشارك في اجتماعات الدورة الثانية والعشرين للمنتدى الاقتصادي العربي الألماني.


 يرافق رئيس الوزراء، خلال الزيارة، وفد يضم وزراء: الكهرباء، والاستثمار والتعاون الدولي، والبترول، والاتصالات، والتجارة والصناعة، والنقل، ورئيس الهيئة العربية للتصنيع، وسفير مصر بألمانيا، إضافة إلى عددٍ كبير من رجال الأعمال والصناعة، من اتحاديْ الغرف التجارية والصناعات.


 قال المستشار نادر سعد، المتحدث الرسميّ لمجلس الوزراء "تأتى أهمية مشاركة مصر في المنتدى هذا العام من كونها ضيف شرف الدورة الحالية، ومن ثم تُمثل المشاركة المصرية

فرصة مميزة للترويج للفرص الاستثمارية التي تمتلكها مصر، لاسيما أن المنتدى يشارك فيه نحو ٦٠٠ من كبار رجال الأعمال من الجانبين العربي والألماني، ويعد محفلًا اقتصاديًا واستثماريًا مهمًا للتعاون وإقامة شراكات اقتصادية وتجارية".

 

تتضمن زيارة رئيس الوزراء، اليوم، عقد لقاءات مع كبار مسئولي شركتيْ مرسيدس وبوش، إضافة إلى زيارة مصانع الشركتين في مدينة شتوتجارت، وتوقيع مذكرتيْ تفاهم لإقامة استثمارات للشركتين في مصر.