رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غدًا.. طرح تذاكر دوري الـ16 والـ8 ونصف النهائي ونهائي أمم أفريقيا

شعر أمم أفريقيا 2019
شعر أمم أفريقيا 2019

أعلنت شركة tazkarti "تذكرتي" عن طرح التذاكر الخاصة بالأدوار التالية من بطولة أمم أفريقيا مصر 2019، وهى دور الـ16 ودور الثمانية ونصف النهائى والمباراة النهائية، غدا الخميس.

وأكدت  شركة tazkarti "تذكرتي" في بيانا لها، اليوم الأربعاء، أن الإقبال الكبير من الجماهير المصرية على حجز تذاكر المباريات أتى بنتائج فاقت جميع التوقعات، إذ نفدت بالفعل جميع التذاكر الخاصة بالمباريات الثلاث الأولى المقامة فى الدور التمهيدى للبطولة.

وتعهد شركة tazkarti "تذكرتي" في بيانها ببذل أقصى جهد، لتذليل الصعوبات أمام المشجعين المصريين والضيوف العرب والأفارقة، لتسهيل عملية حجز تذاكر الأدوار التالية بالبطولة، والحصول على بطاقة المشجع FAN ID من خلال موقعها الإلكترونى.

وأوضحت  شركة tazkarti "تذكرتي"، في

البيان أن نظام حجز التذاكر المعتمد يراعى الشفافية، وتكافؤ الفرص فى الحصول على تذاكر المباريات من خلال القاعدة المتعارف عليها عالميا، وهي "أسبقية الحجز".

وقدمت شركة tazkarti "تذكرتي" خالص الشكر والتقدير للجماهير المصرية الوفية التى أقبلت بأعداد كبيرة على حجز التذاكر الخاصة بمباريات بطولة الأمم الأفريقية المقامة في مصر، إيمانا منها بأهمية تشجيع المنتخب الوطنى لكرة القدم فى البطولة المقامة على أرضه، ومساهمة فى إنجاح هذا العرس الرياضى الكبير.