رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جبهة شباب الصحفيين تكشف سبوبة أيمن نور الجديدة

هيثم طوالة رئيس الجبهة
هيثم طوالة رئيس الجبهة

كشفت جبهة شباب الصحفيين تلقي أيمن نور الهارب إلى تركيا ورئيس مجلس إدارة قناة الشرق الإخوانية أول دفعة تمويل من قطر؛ لدعم الجمعية الوهمية التي أقامها تحت عنوان "جمعية أصدقاء جمال خاشقجي"، وأكدت الجبهة أن نور حصل على 3 مليون دولار.

 

وقال هيثم طوالة، رئيس الجبهة في تصريحات صحفية : إن دعاء حسن خادمة أيمن نور وكاتمة أسراره والتي هربت معه إلى لبنان ثم قطر وأخيرًا تركيا اقترحت علية فكرة الجمعية "كسبوبة" يحصل منها على ملايين الدولارات من تميم ووالدته موزة،.

 

أضاف طوالة إن أيمن نور نظم فاعلية باسم الجمعية شارك فيها جمعية الإعلامين العرب الوهمية أيضًا وجمعية الإعلامين الأتراك في المركز الثقافي بإسطنبول وشارك فيها أفراد العصابة من جماعة الإخوان الإرهابية الذين أرتموا في أحضان الشيطان السفاح أردوغان.

 

أوضح طوالة أن الجبهة رصدت أسماء الحضور من العملاء والخونة والمتآمرين على البلاد وهم حمزة زوبع ومحمد ناصر ومعتز مطر ودعاء حسن وسلامة

عبد القوي وعبد الرحمن يوسف ومحمد الصغير وأحمد عطية وعماد البحيري وأحمد عطوان وقطب العربي وجمال الجمل بالإضافة إلى 100شاب وفتاة من العاملين في قناتي الشرق ومكملين حتى يوهم المدعو أيمن نور صديقة أمير دويلة قطر إن هناك اهتمام كبير بالجمعية للحصول على مبالغ مالية أكثر ليصرفها على الساقطات وبنات الليل في كباريهات اسطنبول كما سبق وأضاع تمويلات القناة الإرهابية التي يمتلكها وتم فضحه من الهاربين معه.

 

وأشار طوالة إلى نور قد أصدر تعليمات مشددة بحضور كل العاملين في قناة الشرق وقناة مكملين وهددهم بالفصل وحبسهم في سجون تركيا إذا غابوا عن لقاء المصلحة.