رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أنصار مبارك: النائب العام عاش شامخًا ومات شهيدًا

النائب العام المستشار
النائب العام المستشار هشام بركات

نعى حسن الغندور، أحد أبرز أنصار مبارك، استشهاد المستشار هشام بركات، النائب العام، قائلًا: "عاش شامخًا ومات شهيدًا".

وتقدم الغندور فى تصريحات لـ"بوابة الوفد"، بالتعزية للشعب المصرى وأعضاء الهيئات القضائية كافة، فى استشهاد النائب العام، لافتًا إلى أن المستشار هشام بركات، كان قيمة وقامة قضائية لن تعوض.

وأعلن عن مشاركة أنصار مبارك فى الجنازة العسكرية، المزمع تنظيمها ظهر اليوم، لتشييع جثمان النائب العام، من مسجد المشير طنطاوى، مُضيفًا أن استشهاد "بركات" كان فاجعة كبيرة ألمت بأنصار مبارك كافة، داعيًا الجهات المسئولة إلى سرعة ضبط الجناة، ومحاسبتهم على جرمهم.

ودعا الغندور إلى إغلاق معبر رفح الحدودى بين مصر وقطاع غزة بشكل نهائى، موضحًا أن حركة حماس الارهابية الجناح العسكرى لتنظيم

الإخوان الإرهابى بقطاع غزة، لن تكف عن محاولات الالتفاف على أى اتفاق للتهدئة بينها وبين السلطات المصرية، خدمة لأجندات التنظيم فى الداخل المصرى، عبر تهريب السلاح والعناصر الارهابية المدربة على تنفيذ العمليات الإرهابية، مستدلًا على ذلك بتنفيذ حادث اغتيال النائل العام، بعد أيام من فتح المعبر.

كان النائب العام، المستشار هشام بركات، قد استشهد بمستشفى النزهة الدولى، متأثرًا بجراحه، بعد ساعات من استهداف موكبه بسيارة مفخخة، خلال ذهابه إلى مقر عمله.