رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تعليقًا على تحطيم مَحَالهم:

أصحاب محال بمحيط حادث النائب العام:"اللي اتكسر مش أغلى من اللي راح"

أخبار وتقارير

الاثنين, 29 يونيو 2015 23:07
أصحاب محال بمحيط حادث النائب العام:اللي اتكسر مش أغلى من اللي راحجانب من حادث اغتيال النائب العام
القاهرة ـ بوابة الوفد ـ خالد عمار

وسط حالة من الحزن التي سادت على الشعب المصري عامة، وبحي مصر الجديدة خاصة، حيث كان يقطن النائب العام الشهيد المستشار هشام بركات، التقت "بوابة الوفد" ببعض أصحاب هؤلاء المحلات بشارع عمار ابن ياسر، لرصد آثار التفجير على محالهم من تحطيم محلاتهم حيث اجابوا قائلين "اللي اتكسر مش اغلى من اللي راح يا بيه.. ربنا يرحم سيادة المستشار وربنا يعوض علينا".

فيما قال محمد على ، صاحب محل في شارع عمار بن ياسر حيث

المنطقة التي شهدت عملية اغتيال النائب العام المستشار الشهيد هشام بركات، إن الإرهاب له دين له ولا ملة مشيرًا إلى أن وقوع الانفجار في وقت مبكر أنقذ الكثير من الأرواح.

وأضاف على: خسائرنا لم نستطع تقديرها حتي الآن، مؤكدًا أن اصحاب المحال التجارية سيقومون بترميم محالهم من جديد هذا بخلاف البضاعة التي اهلكت او التي سرقت في الزحام.

وبدوره أضاف صبري السيد، خلال حديثه مع "بوابة الوفد":"رحم الله  المستشار هشام بركات النائب العام، أرى موكبه يوميًا بعد المغرب عائدا من عمله،ونشهد له جميعا بأنه رجل قيم ومبادئ.

فيما طالب السيد، الرئيس عبد الفتاح السيسي باتخاذ إجراءات عاجلة للحد من العمليات الإرهابية والقصاص  العاجل لكل شهداء مصر وعلى رأسهم الشهيد المستشار هشام بركات، مشيرًا إلى أنه مهما كانت خسائر أصحاب المحلات فلن تكون مثل ما خسرت مصر اليوم ـ في إشارة إلى استشهاد المستشار هشام بركات.

يذكر أن النائب العام الشهيد المستشار هشام بركات استشهد صباح اليوم  إثر تفجير سيارة مفخخة استهدفت موكبه أثناء توجهه لعمله.  

 

 

أهم الاخبار