رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"فيس بوك" يتحول إلى "سرادق عزاء" حزناً على إستشهاد النائب العام

أخبار وتقارير

الاثنين, 29 يونيو 2015 22:46
فيس بوك يتحول إلى سرادق عزاء حزناً على إستشهاد النائب العامالنائب العام المستشار هشام بركات
القاهرة- بوابة الوفد- محمود عبد المنعم

اتشحت مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بالسواد حزنا على استشهاد النائب العام المستشار هشام بركات، جراء عملية إرهابية صباح اليوم الاثنين ، حيث انفجرت سيارة مفخخة بصورة مفاجئة بالقرب من موكبه أثناء سيره بشارع عمار بن ياسر بمصر الجديدة، عقب خروجه من منزله وتوجهه إلى مقر عمله.

 

وكان الدعاء بالرحمة و المطالبة بالقصاص لدم الشهيد أبرز التعليقات من نشطاء "الفيس بوك" وقاموا برفع صور للشهيد علي الصفحات الخاصة بهم و صور مكتوب عليها "البقاء لله في شهيد الوطن" ودعوات لتأدية صلاة الغائب عليه في مساجد مصر اليوم .

 

ومن جانبها كتبت مروة بركات ابنة الشهيد المستشار هشام بركات، علي جروب شباب قضاة مصر"أنا بنت البطل، أنا كنت بنت نائب

عام مصر، ودلوقتى بنت البطل كسروا ضهرى يا بطل ياللى كنت ضهري"

فيما علقت  ابتسام مصطفي :" حسبي الله و نعم الوكيل حرام عليكم احنا في شهر رمضان، ربنا يرحمه ويصبر الشعب المصري" ، ومن جانبه قال محمد محمود:" الإرهاب لا دين له ولا ضمير، و مصر لن تركع يا خونة، ربنا يرحم شهيد الوطن المستشار هشام بركات".

 

وطالب إسلام مصطفي بالقصاص قائلا:" يجب القصاص للمستشار هشام بركات من القتلة في أسرع وقت، حسبي الله و نعم الوكيل ربنا المنتقم"، وقال طارق عبد الرحيم "اللهم اغفر له وارحمه، شهيد في الجنة

إن شاء الله"

 

 فيما قالت تغريد :"رحم الله الشهيد هشام بركات، ومصر باقية، مصر باقية، مصر باااااااقية حسبي الله و نعم الوكيل" .

 

وقال يوسف عزيز " الخرفان إلى مزبلة التاريخ، مع كل الكراهية التي في الوجود لهم  ملحوظة للخرفان مازال هناك ملايين من "هشام بركات" رحم الله الفقيد.

 

وأكد حسن رمضان أن تجار الدين نحوا الدين جانباً قائلا :" تجار الدين خلاص نحوا الدين جانباً وفعلوا ما لا يفعله الكافرون طبقا لمسمياتهم، حسبي الله ونعم الوكيل رغم انف الحاقدين سوف تحيا مصر أبد الدهر ".

 

وطالب أسامة المصري بتنفيذ حكم الإعدام في كل من يثبت تورطه في هذه العملية الإرهابية الخسيسة قائلا:" يجب إعدام كل من يثبت أن له صلة باستشهاد النائب العام رحم الله الفقيد وحفظ مصر".

 

وقال حسام الشافعي: "البقاء لله في الشهيد هشام بركات، وبطلب من الجميع تأدية صلاة الغائب في جميع المساجد اليوم علي روح الشهيد".

 

أهم الاخبار