رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الوفد ينعى النائب العام ويدين الحادث الإرهابى البربرى

أخبار وتقارير

الاثنين, 29 يونيو 2015 17:49
الوفد ينعى النائب العام ويدين الحادث الإرهابى البربرى
القاهرة - بوابة الوفد:

أدان حزب الوفد بجميع قياداته ومؤسساته وأعضائه الحادث الإرهابي البربري غير المسبوق في تاريخ الإرهاب الأسود، الذي أدى إلى استشهاد المستشار هشام بركات النائب العام ومن قبله استشهاد عدد من رجال القضاء أثناء أدائهم لعملهم.

وأكد الحزب فى بيان له، أن مثل هذه الأعمال الإجرامية أصبحت تشكل ظاهرة خطيرة في انتقال فكر الإرهاب ونشاطه وعدوانه إلى الاعتداء علي المدنيين الآمنين.

وأعلن حزب الوفد والوفديون جميعاً أن مثل هذه الأعمال الخسيسة لن تؤثر في عزم وحزم وإرادة المصريين الذي أجمعوا على التصدي

للإرهاب والقضاء عليه مهما كانت التضحيات، وأن كل نقطة دم تراق تزيدنا تماسكاً وقوة وإصراراً على مواجهة الإرهاب بكافة صوره وأشكاله وفي كل مكان بالداخل والخارج.

وأكد حزب الوفد أن الشعب المصري قد أدرك بحسه الوطني الخطر فخرجت الملايين على صوت وقلب وفكر رجل واحد يوم 26/7/2013 لافظة ونابذة الإرهاب، ومعلنة تفويض الرئيس عبد الفتاح السيسي في التصدي للإرهاب والعنف ونؤكد أننا جميعاً نقف خلف القيادة

السياسية في كل ما تتخذه من إجراءات ووسائل لحفظ أمن وسلامة الوطن والمواطن وللقضاء على الإرهاب بكافة عناصره والذي تخطى كل الحدود وطال شره أبرياء لا ذنب لهم ولا جريمه.

وإذ ينعي حزب الوفد إلى الأمة المصرية شهيد الحق والعدل والواجب النائب العام المستشار هشام بركات الذي تصدى بكل قوة وحسم لكل خروج على القانون دون أن يخشى تهديد القتلة والإرهابيين فسقط شهيداً وعزاؤنا أن الفقيد الغالي سوف يظل بإذن الله حياً في ذاكرة الأمة التي أستشهد دفاعاً عن بقائها وحياً عند الله يرزق مع النبيين والصديقين والشهداء الصالحين.

ويتقدم الوفد بخالص عزائه لأسرة الفقيد الكريم ولقضاة مصر الأجلاء حماة الحق والعدل.

أهم الاخبار