رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بعد اغتيال النائب العام

فيديو.. مواطنون لـ"الإخوان": "اتهدوا بقى كفاية كده"

أخبار وتقارير

الاثنين, 29 يونيو 2015 14:41
فيديو.. مواطنون لـالإخوان: اتهدوا بقى كفاية كده
القاهرة – بوابة الوفد- حمدى أحمد تصوير –محمود سالم

أثار اغتيال النائب العام اليوم أثناء مرور موكبه فى مصر الجديدة من خلال سيارة مفخخة، غضب المواطنين فى الشارع المصرى والذين أكدوا أن العمليات الإرهابية لن تزيد الشعب إلا قوة وصلابة ولن تفت فى عضد المصريين فى شىء وأن مصر ستتقدم رغم أنف الحاقدين.

وحول تزامن هذا الاغتيال مع الذكرى الثانية لثورة 30 يونيو التى تحل علينا غدا، قال المواطنون إن تلك المحاولة لن

تؤثر على احتفالات المصريين بالثورة التى هزموا فيها الإخوان وأبعدوهم عن الحكم قائلين: "ما نحتفلش ليه..إحنا أحسن من بلاد تانية كتير وبصوا على اليمن وليبيا وتونس وغيرها من البلاد العربية".

وأشار البعض إلى أن ما حدث لن يؤثر على قوة الشعب وإصراره على التقدم والتنمية، موجهين رسالة للإخوان قائلين"خلى الإخوان يروحوا يشوفوا

اللى حصل فى قناة السويس الجديدة ومدينة الإسماعيلية الجديدة والمشروعات المصاحبة لهذا المشروع الضخم وهيعرفوا قوة الشعب.. الإخوان ناس مش بتفهم حاجة ولو فهمت هتموت وياريت كانوا بيفهموا كنا استريحنا".

وأضاف البعض أن الاغتيال عملية إرهابية خسيسة لأن الإرهاب منبوذ فى كل مكان فى العالم وعلى الدولة أن تقضى على الإرهابيين بأقصى سرعة، لافتين إلى أن الإرهابيين فى الفترة الأخيرة فى موقف ضعف وكل هذه العمليات لالتقاط الأنفاس الأخيرة لهم ولن تؤدى إلى شىء ونقول للإخوان "اتهدوا بقى كفاية كده".

شاهد الفيديو كاملا

 

أهم الاخبار