رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

قورة: استهداف القضاة "استراتيجية قديمة" للجماعة الإرهابية

أخبار وتقارير

الاثنين, 29 يونيو 2015 13:14
قورة: استهداف القضاة استراتيجية قديمة للجماعة الإرهابيةياسر قورة رئيس حزب المستقبل
القاهرة-بوابة الوفد-زينب القرشي :

قال رئيس حزب المستقبل المهندس ياسر قورة إن العملية الإرهابية التي استهدفت موكب النائب العام المستشار هشام بركات، اليوم، لا يمكن فصلها عن العمليات التي وقعت يوم الجمعة الماضي في 3 دول مختلفة، مشيرًا إلى أن الإرهاب واحد وهدفه متصل.

وأفاد قورة، في بيان له اليوم، أن جماعة الإخوان هي جناح الإرهاب الرئيسي في مصر، وهي العقل المدبر لكل الجماعات والعناصر الإرهابية

بالقاهرة، وخرجت من عباءتها كل التنظيمات الإرهابية التي تهدد العالم.

وواصل قورة: إن عملية اليوم هي محاولة فاشلة من الجماعات الإرهابية لإثبات وجودهم على الأرض، وذلك قبل يوم واحد فقط من الذكرى الثانية لثورة 30 يونيو المجيدة التي أطاحت بالإرهابيين عن حكم مصر.

وأوضح رئيس حزب المستقبل أن كلما خطت

مصر خطوة للأمام كلما زادت تلك المحاولات الإرهابية التي تهدف لإعادة البلد للخلف، غير أنها محاولات لا تعدو سوى "حلاوة روح" بينما تلفظ تلك الجماعات أنفاسها الأخيرة بفضل ضربات الجيش القوية للبؤر الإرهابية في سيناء، وضربات رجال وزارة الداخلية وجهودها في دك البؤر الإرهابية في المحافظات.

ونوه قورة بأن تلك العمليات الإرهابية لن تفت عضد القضاء المصري، ولن تؤثر في عدالته مطلقا، موضحا أن استهداف القضاة هو استراتيجية قديمة تعتمد عليها الجماعة الإرهابية منذ تأسيسها، والتاريخ يشهد على ذلك.

أهم الاخبار