عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قورة: استهداف القضاة "استراتيجية قديمة" للجماعة الإرهابية

ياسر قورة رئيس حزب
ياسر قورة رئيس حزب المستقبل

قال رئيس حزب المستقبل المهندس ياسر قورة إن العملية الإرهابية التي استهدفت موكب النائب العام المستشار هشام بركات، اليوم، لا يمكن فصلها عن العمليات التي وقعت يوم الجمعة الماضي في 3 دول مختلفة، مشيرًا إلى أن الإرهاب واحد وهدفه متصل.

وأفاد قورة، في بيان له اليوم، أن جماعة الإخوان هي جناح الإرهاب الرئيسي في مصر، وهي العقل المدبر لكل الجماعات والعناصر الإرهابية بالقاهرة، وخرجت من عباءتها كل التنظيمات الإرهابية التي تهدد العالم.

وواصل قورة: إن عملية اليوم هي محاولة فاشلة من الجماعات الإرهابية لإثبات وجودهم على الأرض، وذلك قبل يوم واحد فقط من الذكرى الثانية لثورة 30 يونيو المجيدة التي أطاحت بالإرهابيين عن حكم مصر.

وأوضح رئيس حزب المستقبل أن كلما خطت مصر خطوة للأمام

كلما زادت تلك المحاولات الإرهابية التي تهدف لإعادة البلد للخلف، غير أنها محاولات لا تعدو سوى "حلاوة روح" بينما تلفظ تلك الجماعات أنفاسها الأخيرة بفضل ضربات الجيش القوية للبؤر الإرهابية في سيناء، وضربات رجال وزارة الداخلية وجهودها في دك البؤر الإرهابية في المحافظات.

ونوه قورة بأن تلك العمليات الإرهابية لن تفت عضد القضاء المصري، ولن تؤثر في عدالته مطلقا، موضحا أن استهداف القضاة هو استراتيجية قديمة تعتمد عليها الجماعة الإرهابية منذ تأسيسها، والتاريخ يشهد على ذلك.