رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الطيب وجمعة يناقشان برامج تدريب الأئمة

أخبار وتقارير

الأحد, 28 يونيو 2015 17:25
الطيب وجمعة يناقشان برامج تدريب الأئمةوزير الوقاف وشيخ الازهر
القاهرة -بوابة الوفد

التقى فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف اليوم مع وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، وذلك لاستعراض خطة وزارة الأوقاف في مجال تدريب الأئمة من خلال برنامج تدريب موسع على مستوى الجمهورية يبدأ عقب عطلة عيد الفطر المبارك.


أوضح بيان لوزارة الأوقاف أن فضيلة الإمام الأكبر وجه بأن يكون تدريب الأئمة في محافظاتهم أو أقرب مركز تدريب لهم، وهو ما أكدت الوزارة

أنها ستقوم بتنفيذه في برنامجها الجديد المزمع تطبيقه بعد العيد، وأن يكون التدريب الدعوي والعلمي بالمركز الرئيسي بمسجد النور للدورات الوظيفية المؤهلة للترقيات.


وطلب وزير الأوقاف أن يكون هذا اللقاء العلمي النافع دوريًا، شهري أو نصف شهري حسب ظروف فضيلة الإمام الأكبر للإفادة من خبراته ورؤيته في مجال الدعوة ومناقشة ما يتم

تنفيذه وما تعده الوزارة من خطط علمية ودعوية وإدارية، وهو ما رحب به واستجاب له فضيلة الإمام الأكبر حرصًا على مصلحة الدين.


كما سلم وزير الأوقاف فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف دعوة للمشاركة في احتفالات الوزارة بليلة القدر وإلقاء كلمته الكريمة بها.
ضم الوفد الشيخ محمد عبد الرازق عمر رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، والشيخ محمد عز وكيل الوزارة لشئون الدعوة، والشيخ محمد عبد الموجود وكيل الوزارة لشئون المساجد، والشيخ جابر طايع وكيل الوزارة لأوقاف القاهرة، وخالد عبد السلام مدير عام الإرشاد الديني.

أهم الاخبار