رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فريق "street doctor" يواصل حملته في الإسكندرية

حمله ستريت دكتور
حمله ستريت دكتور

واصل فريق street doctor "ستريت دكتور" حملته التي بدأت في محافظة الجيزة منذ عدة أشهر، متجها إلى محافظة الإسكندرية حتى يلتقي بالمواطنين في الشوارع، مقدما إليهم بعض النصائح الخاصة بغضروف الضهر دون أجر أو مقابل .

وفي هذا السياق، قال الدكتور حسين يوسف، الطالب بكلية العلاج الطبيعي بجامعة القاهرة، إن الحمله تهدف إلى تعريف المواطنين بأسباب وأعراض ومشكلات غضروف الضهر ، مضيفا أن الحملة تقدم بعض الإرشادات الصحيحة لعملية الجلوس والوقوف .

وأضاف في تصريحات لـ "بوابة الوفد "، أن هناك بعض الأوضاع الخاطئة اليومية الذي يمارسها المصريون مثل رفع الأشياء الثقيلة من الأرض، لافتا إلى أن كل فرد من الفريق له دور في التوعية، ويأتي ذلك بإيقاف المواطنيين والتحدث إليهم لتوضيح

تلك الأوضاع الخاطئة وكيفية  معالجتها .

ونوه "حسين" إلى أن أفراد الفريق يقوموا بإعطاء المواطن ورقة مكتوب بها عدد من النصائح السليمة عقب عمليه الشرح، مشيرًا إلى أن الفريق دشن صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لتكون حلقه وصل بين الفريق والجمهور لتلقي أسئلة واستفسارات المواطنيين.

وأوضح أنه يوجد في جميع المحافظات فريق يعمل معه، معربآ عن سعادته لتفاعل المواطنين مع الحملة، مؤكدا أن الحملة ستجوب عدد من المحافظات لإفادة أكبر عدد ممكن من المواطنين.