رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

في ذكرى "العاشر من رمضان"..

وزير الأوقاف للقوات المسلحة: ستنتصرون على الإرهاب هذا الشهر

أخبار وتقارير

الجمعة, 26 يونيو 2015 16:12
وزير الأوقاف للقوات المسلحة: ستنتصرون على الإرهاب هذا الشهرالرئيس السيسى
القاهرة-بوابة الوفد

أدى القائد الأعلى للقوات المسلحة، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي ، والفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، صلاة الجمعة، مع عدد من قادة وضباط وضباط الصف والصناع العسكريين، وجنود القوات المسلحة بمسجد المشير طنطاوى.

 

جاء ذلك، تزامنا مع احتفالات مصر والقوات المسلحة بذكرى انتصار العاشر من رمضان، الذي جسد شموخ الإرادة المصرية، وعطاء القوات المسلحة وتضحيات أبنائها من جيل إلى جيل.


ألقى خطبة الجمعة، الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، تحدث فيها عن "تجلي عظمة هذا اليوم المجيد من أيام شهر رمضان المبارك ، في تحقيق العبور العظيم

لرجال القوات المسلحة الذين آمنوا بربهم ووطنهم وشعبهم ، فزادهم الله قوة على قوتهم، حتى رفعوا علم مصر فوق الأرض المقدسة فى سيناء متخطين كافة المصاعب والتحديات في سبيل الوصول إلى هدفهم النبيل".


وأشار إلى أن "المولي- عز وجل- أعلى من شأن جيش مصر، وجعلهم خير أجناد الأرض، وفي رباط الي يوم القيامة بما يحملوه من قيم الحق والعدل والتضحية في سبيل القيم والثوابت الوطنية".


وأكد أن العاشر من رمضان - السادس من أكتوبر ، يعد من نفحات النصر لهذا الشهر الكريم ، وأن النصر

أعادذ للأمة المصرية والعربية والإسلامية عزتها وكرمتها بعد النصر الذى تحقق على يد القوات المسلحة المصرية على العدو الغاشم.

 

وشدد على أن هذا الشهر سيكون- بإذن الله- شاهدا أيضا على النصر الذى سيتحقق من قبل قوات الجيش على الإرهاب الذى فشل فى كسر إرادة المصريين ، مشيرا إلى أن القوات المسلحة تخوض حاليا حربا ضد الإرهاب والإرهابيين.


وخاطب وزير الأوقاف- فى خطبته- رجال قوات المسلحة، قائلا لهم: "أنتم فى مهمة دينية ووطنية للدفاع عن الأمة والدين والإسلام والدولة عبر محاربة تلك التنظيمات الإرهابية" ، مشيرا إلى أن تلك التنظيمات مثل داعش وغيرها تقوم بعمليات لا تمت إلى الدين أو الإسلام بصلةٍ، وعليكم مواجهتها.


حضر صلاة الجمعة محافظ القاهرة وقادة ألأفرع الرئيسية ، والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية ، وكبار علماء الأزهر الشريف، وعدد من كبار قادة القوات المسلحة .

أهم الاخبار