رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أنصار مبارك يقيمون حفل إفطار جماعى أمام مقر إقامته بالمعادى

أنصار مبارك
أنصار مبارك

أعلن حسن الغندور، أحد أبرز أنصار مبارك، عن احتفال أنصار مبارك بانتصار العاشر من رمضان، وإقامة حفل إفطار جماعى، بعد غدٍ السبت الموافق 10 رمضان، أمام مقر إقامة مبارك، بالمجمع الطبى للقوات المسلحة، بكورنيش النيل بالمعادى.

وأعرب الغندور، فى تصريحات لـ"بوابة الوفد"، عن تمنيه امتثال مبارك للشفاء الكامل، وانتهاء مثوله أمام القضاء وحصوله على البراءة فى إعادة محاكمته المرتقبة فى قضية القرن، وأن يشارك أنصاره العام القادم احتفالات العاشر من رمضان.

وأكد مشاركة عدد كبير من أنصار مبارك من مختلف المحافظات المصرية، إلى جانب عدد من الشخصيات العامة المؤيدة لمبارك، فى حفل الافطار.

وقال الغندور إن تنظيم الحفل أمام مقر إقامة مبارك، هو أقل شيئ يمكن أن يقدمه له أنصاره، إنطلاقًا من كونه من أبرز أركان هذا الانتصار العظيم، مؤكدًا عدم اكتراث مبارك لمحاولات البعض التقليل من دوره فى انتصار

العاشر من رمضان، موضحًا أنه قام بهذا الدور الوطنى بدوافع وطنية بحتة بعيدًا عن أى منافع شخصية، والتاريخ وحده هو صاحب الكلمة الفصل فيما قدمه مبارك للوطن - على حد تعبيره -.

كانت محكمة النقض، برئاسة المستشار أنور الجابري، قد قضت فى جلسة 4 يونيو الجارى، بقبول طعن النيابة ضد مبارك، وإعادة محاكمته بجلسة 5  نوفمبر المقبل أمام محكمة النقض، بتهمة الاشتراك في القتل العمد والشروع فيه، بينما رفضت المحكمة طعن النيابة المقدم ضد باقي المتهمين "وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي وستة من كبار مساعديه".