عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير التعليم يبحث تعزيز التعاون مع "مايكروسوفت"

محب الرافعى
محب الرافعى

أكد الدكتور محب الرافعي، وزير التربية والتعليم، على التعاون المثمر بين الوزارة وشركة "مايكروسوفت" التقنية الأمريكية، متمنياً تطويره، خصوصاً بعد نجاح البرامج السابقة التي تبنتها الشركة فى تدريب المعلمين من خلال برامج عدة استهدفت التنمية البشرية لعدد كبير منهم.

جاء ذلك خلال لقاء وزير التربية والتعليم، الدكتور محب الرافعي، بممثل شركة "مايكروسوفت" ومدير الاستراتيجيات بها، جيمس وات، ومدير قطاع التعليم بالشركة المهندسة نهى لبيب، بحضور رئيس الإدارة المركزية لنظم وتكنولوجيا المعلومات بالوزارة الأستاذ محسن عبدالعزيز.


وأوضح الرافعي، خلال الاجتماع، أنه سيتم بناء مدارس تتوفر بها بنية تكنولوجية متطورة من خلال توفير أجهزة الحاسب الآلي والداتا شو والسبورات الذكية، مشيراً

إلى أنه يجب أن يتوفر للمعلمين القدر الكبير من التدريبات التي تستلزم عملهم على أكمل وجه ليواكبوا العصر، ويكونوا نواة لتكوين قاعدة كبيرة من تطور وتنمية العنصر البشري على أن يتحقق ذلك قبل بداية العام الدراسي الجديد.


وقال الرافعي: إننا شركاء فى تنمية وتطوير التعليم، واقترح على ممثلى شركة مايكروسوفت المشاركة فى عمل بنية تكنولوجية فى بعض المدارس لتصبح مدارس داعمة لباقي المدارس من حولها.