رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اعتماد المخطط التفصيلي لـ 34 قرية بأسيوط

أخبار وتقارير

الخميس, 25 يونيو 2015 11:42
اعتماد المخطط التفصيلي لـ 34 قرية بأسيوطوزير التنمية المحلية
القاهرة-بوابة الوفد

أعلن اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية أن مجلس الوزراء برئاسة المهندس إبراهيم محلب اعتمد المخططات التفصيلية لعدد 34 قرية بمحافظة أسيوط، وذلك بعد انتهاء الهيئة الهندسية للقوات المسلحة من إعدادها في إطار البروتوكول الذي وقعته الوزارة مع الهيئة الهندسية للنهوض بالمخططات التفصيلية للمدن والقري.

وأوضح لبيب فى تصريحات صحفية له اليوم الخميس، أنه تم الانتهاء من المخططات التفصيلية لقرى "الدوير وكوم سعيد

وكوم أبو حجر وكوم أسفحت والوعاضلة والبارود غرب والبارود شرق والكوردي وكيمان سعيد وكردوس" بمركز صدفا وقري "نجوع بني حسين ونجع عبد الرسول ونجع العيساوية والحساني وأولاد إبراهيم والشغبة وقرقارص والنمايسة وأولاد علي والبورة والعدر وعلوان والهدايا" بمركز أسيوط وقريتي "بني رافع وبني شعران" بمركز منفلوط وقرية "بني زيد بوق"
بمركز القوصية وقري "زاوية هارون ونزلة بدوي وكودية مبارك ونزلة عبد اللاه والحوطا الغربية والمطاوعة ونزلة العوامر والحوطا الشرقية" بمركز ديروط.

وأشار إلى أن الهيئة الهندسية للقوات المسلحة انتهت من إعداد المخططات التفصيلية لـ 222 قرية بالغربية والأقصر وسيتم عرضها على مجلس الوزراء لاعتمادها.. موضحًا أن المخططات التفصيلية تحدد مناطق استعمالات الأراضي والبنية الأساسية بالمخطط الاستراتيجي العام للقري، ويشتمل على جميع مشروعات التنمية المتكاملة من التصميم العمراني أو تقاسيم الأراضي أو تنسيق المواقع التي يقترح تنفيذها ضمن المخطط الاستراتيجي العام.

أهم الاخبار