رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ننشر رسالة استغاثة الضابط المتهم بالدعارة لوزير الداخلية

أخبار وتقارير

الاثنين, 22 يونيو 2015 12:34
ننشر رسالة استغاثة الضابط المتهم بالدعارة لوزير الداخليةرسالة استغاثة فهمي بهجت
القاهرة - بوابة الوفد- مونيكا عياد

حصلت "بوابة الوفد" علي نص الرسالة التي كتبها الرائد فهمي بهجت مدير نادي الشرطة من محبسه، والمتهم بتسهيل أعمال الدعارة للاستغاثة باللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية، والتي طالب فيها بمقابلة الوزير لبضع دقائق للكشف عن المؤامرة التي دبرت ضده لتلفيق اتهامات للانتقام منه.

 

وتضمنت الرسالة توسل من مظلوم  لوزير الداخلية ليرفع عنه الظلم الذي تعرض له، وجاء بنص الرسالة كالآتي: "اتوجه اليك بكلمات من مظلوم، وأتمني أن تصل اليك

بأي وسيلة من وسائل الإعلام، حيث أن الله لا يفعل السوء ولا يترك المظلومين . سيدي الوزير لقد ظلمني جهاز الأمن الوطني، وادعى لك أن هناك تسجيلات لي اقوم فيها بتسهيل الدعارة وإدارة مسكني للدعارة، ولذلك فإنك قد وجهت مباحث الاداب بالوزارة للقبض على ظلمًا، وأنا يا سيدي على أتم الاستعداد لمواجهة من كذب عليك ومواجهة
أي تسجيلات ضدي، وأقول لسيادتكم أن الله قد يسأل اللواء مجدي عبد الغفار عن ظلمي من بعض رجاله، ولذا فإنني أرغب في أن تخلي مسئوليتك أمام الله وتوافق على مقابلتي لبضع دقائق، وسوف يعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون.. رائد فهمي أمين أحمد بهجت".

والجدير بالذكر ان اميرة محمد اسماعيل زوجة الرائد فهمي بهجت قد أرسلت رسالة لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي وتوضح فيها ملابسات القضية، وحسن سيرة وأخلاق زوجها، ومواقفه الوطنية في كشف فضائح الإخوان والوقوف ضدها، وقيامه بالتدخل في العديد من الأزمات بين الشرطة والقضاة والمحامين.


 

أهم الاخبار