رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

السادات يكشف تفاصيل لقاء السيسي بالأحزاب

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

كشف محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، عن تفاصيل لقاء الأحزاب مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، المنعقد اليوم الأربعاء.

وأوضح السادات، خلال بيان له اليوم عقب اجتماعه بالسيسي، أن الرئيس أكد حرصه على استمرار التشاور مع الأحزاب فى الشأن العام، وإحالة المشروع الموحد للانتخابات إلى الحكومة واللجنة المختصة للنظر بشأن إضافة ما يمكن إضافته وفقا للدستور ونوه الرئيس على رغبته فى عقد لقاء شهرى مع الأحزاب بصفة دورية.

وأضاف السادات، أن الرئيس تحدث بشأن سيناء ومراجعة الاستراتيجيات القائمة فى سيناء لضمان الأمن والاستقرار هناك وتطرق الحديث بشأن المجالس الاستشارية التابعة للرئاسة سواء فى المجال الاقتصادي أوالتنمية المجتمعية أوالسياسة

الخارجية وضرورة تبادل الرؤى والمشورة مع الأحزاب وتم الحديث بشأن البطالة وتشغيل الشباب وتقديم قروض ميسرة وغيرها من الجوانب تحت مظلة أو هيئة واحدة.

وذكر السادات أن الرئيس شدد على ضرورة مناقشة الموازنة العامة للدولة وعرضها على الأحزاب ولجانها الإقتصادية والمالية، واستقلالية القضاء وعدم التدخل فى شئونه برغم التحفظات التى تصدر من الداخل والخارج، وأن الرئيس أن الانتخابات سوف تجرى وننتهى منها بنهاية العام الحالى.