عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إخلاء سبيل المتهم بدهس والد باسم يوسف

باسم يوسف
باسم يوسف

أمر أحمد علام، وكيل أول نيابة العجوزة، برئاسة المستشار أحمد دبوس رئيس النيابة، بإخلاء سبيل موظف على المعاش متهم بقتل والد الإعلامى الساخر باسم يوسف، أثناء سيره بالشارع، بعد وصول تحريات المباحث التى أكدت عدم وجود شبهة جنائية.

وكان المستشار "رأفت محمد السيد يوسف" (78 عامًا)، مستشار سابق بمجلس الدولة، ووالد الإعلامى الساخر "باسم يوسف" لقي مصرعه أمس أثناء سيره بالشارع إثر دهسه من قبل مواطن كان يستقل سيارته الملاكى.

وتبين بعد إلقاء القبض عليه أنه يدعى "عطا.ا" (64 عامًا، موظف على المعاش) فقامت النيابة بحجزه على ذمة التحريات، التى وصلت النيابة وأكدت أن المتهم كان يسير بسرعته العادية إلا أنه فوجئ بالمستشار رأفت محمد يوسف (78 عامًا) يعبر الطريق ولم يتمكن من السيطرة على عجلة القيادة فأطاح به واصطدمت رأسه بالرصيف ما أسفر عن إصابته بنزيف داخلى

فى المخ أودى بحياته، وليست هناك شبهة جنائية بالواقعة، وأنه يعانى من ضعف بالنظر.

وحضر شقيق باسم ويدعى "تامر " إلى مقر النيابة لإنهاء إجراءات المحضر، واتهم الموظف بأنه تسبب فى قتل والده عن طريق الخطأ، وأمرت النيابة بندب خبير فنى من الإدارة العامة للمرور، لفحص السيارة بالكامل. فقررت النيابة انتداب مفتش الصحة للكشف على المجنى عليه، والذى أكد عدم وجود شبهة جنائية، وقررت التصريح بالدفن، وإخلاء سبيل المتهم بعد وصول التحريات التى أكدت عدم وجود شبهة جنائية بالواقعة، وأن الواقعة تتمثل في كونها قتلًا خطأ.