رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الزند: قضاة مصر "مشروع شهداء"

أخبار وتقارير

السبت, 23 مايو 2015 12:55
الزند: قضاة مصر مشروع شهداءالمستشار أحمد الزند
الإسماعيلية - بوابة الوفد - ولاء وحيد:

قال المستشار أحمد الزند، وزير العدل، إن قضاة مصر على مختلف المحاكم والهيئات القضائية مشروع شهداء فداءً لمصر الغالية، التي سنفنى من اجلها وسنحيل هذه المحنة إلى منح، وقال أسأل الله ان يرحم شهداء القضاء وشهداء مصر الذين ارتوت أرضها بدمائهم.

وأضاف الزند، أن هؤلاء الشهداء أرادوا أن يبعثوا برسالة الى القادمين من خلف التاريخ الذين لا هم بآدميين ولا إسلاميين وانما هم جنس لم تعهده البشرية وخوارج، بأن العدالة

تواصل رسالتها ولن تتوقف، وأننا بجانب الجيش والشرطة حتى يتم القضاء على هذا الإرهاب وسافكي الدماء.

جاء ذلك خلال مراسم وضع حجر الأساس لمجمع محاكم هيئة قضايا الدولة بالإسماعيلية الذي حضره ومفتي الجمهورية، ورئيس هيئة قناة السويس، ورئيس هيئة قضايا الدولة، ومحافظ الاسماعيلية ظهر اليوم.

وأكد الزند انه يحمل تحية الرئيس عبدالفتاح السيسي لقضاة مصر، وان هذا اليوم ترفرف

فيه أعلام العدالة مع إقامة مجمع لهيئة قضايا الدولة بالإسماعيلية لخدمة المنطقة التي تشهد مشروعات واعدة، واختتم  الزند كلمته بـ"تحيا مصر وليسقط الإرهاب الأسود".

كان المستشار أحمد الزند، وزير العدل، عقد لقاءً مغلقاً مع اعضاء الهيئة القضائية بالإسماعيلية وشمال سيناء، لبحث آخر تطورات أوضاع عقد جلسات محكمة شمال سيناء بالإسماعيلية، وذلك عقب الهجوم الإرهابي الذي اسفر عن استشهاد ثلاثة من المستشارين بالعريش الأسبوع الماضي.

شهدت الزيارة التي تمت وسط إجراءات أمنية مشددة عرضاً تقديمياً قدمته الهيئة الهندسية للقوات المسلحة المنفذة لأعمال المجمع، التي تقام بمنطقة أرض الأندية بجوار مقر مديرية الشباب والرياضة.

أهم الاخبار