رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إعلان نتائج تظلمات المتضررين من مسابقة تعيين 30 ألف معلم

أخبار وتقارير

الجمعة, 22 مايو 2015 13:07
 إعلان نتائج تظلمات المتضررين من مسابقة تعيين 30 ألف معلم
القاهرة - بوابة الوفد - زكى السعدنى

اعتمد الدكتور محب الرافعى، وزير التربية والتعليم، نتائج تظلمات الخريجين المتضررين من مسابقة تعيين 30 الف معلم ومعلمة فى مهنة التدريس.

وأكد الوزير أنه تم إرسال الردود على نتائج المتظلمين إلى المعلمين وأظهرت النتائج استبعاد 350 مؤهلًا غير مطابق للتخصصات المطلوبة.

وأوضح الرافعي، في تصريحات صحفية، أنه تم الانتهاء من فحص جميع التظلمات التى تلقتها الوزارة من مديريات التربية والتعليم التابع لها المعلمون بكل دقة

وتم إرسال نتيجة الفحص إلى المعلمين عن طريق البريد الإلكترونى.

وأشار الوزير إلى قبول التظلمات التى انطبقت عليها شروط شغل الوظيفة المطلوبة، وأكد بدء تلقى مصوغات تعيين المتقدمين بمديريات التربية والتعليم فى مختلف المحافظات اعتبارا من أول يونيو المقبل ولمدة عشرة أيام.

وأوضح الوزير أنه تم استبعاد أصحاب المؤهلات الذين لا تنطبق عليهم

الشروط وستتم إضافة معينين بدلا منهم من الموضوعين فى قائمة الاحتياطى، وأشار الرافعي إلى أنه فى حالة اكتشاف وجود خطا فى نتائج المتظلمين سيتم ابلاغ المديرية التابع لها المتظلم وارسال الرد الى الوزارة اعتبارا من اليوم لتصحيح الخطا.

وأوضح الوزير انه سيتم اعادة ترتيب المتقدمين اعتبارا من يوم 28مايو الحالى واعلان نتائج التعديل بعد اعادة الترتيب وبدء تسكين المقبولين فى وظائفهم اعتبارا من يوم 31مايو .وشدد الوزير على عدم السماح بارتكاب اى اخطا فى نتيجة المسابقة واستبعاد كل من ادخل بيانات غير صحيحة

أهم الاخبار