رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أنصار مبارك:"الإخوان" وراء حادث سيناء

أخبار وتقارير

الأحد, 21 أغسطس 2011 19:11
كتبت- ياسمين عبد التواب:

اتهمت صفحة "أنا آسف ياريس"  الإخوان المسلمين والجماعات الإسلامية المصرية بأنها الفاعل الحقيقى لحادث سيناء وذلك بمشاركة حركة حماس الفلسطينية. 

وأشارت الصفحة من خلال عدة أسئلة إلى أن الإخوان هم المستفيدون من توتر العلاقات بين مصر وإسرائيل، فتقول " إذا أردتم أن تعرفوا من هو الفاعل الحقيقى لحادث سيناء نرجو من الأعضاء الإجابة على هذه الأسئلة:

من المستفيد من وراء توتر العلاقات بين مصر وإسرائيل؟، من الملثم الذى فجّر نفسه فى الحافلة بالقرب من الحدود المصرية ؟،  لماذا يزور أكبر عضو بحركة

حماس الإخوان المسلمين منذ أيام قليلة وبعدها مباشرة حدث هذا الحادث ؟، ولماذا فى هذا التوقيت فى ظل غياب الأمن داخل مصر وانشغال الجيش المصرى فى الشئون الداخلية للبلاد ؟

وفى محاولة لتأكيد علاقة الجماعات الإسلامية وحركة حماس بالحادث وضعت صورة تعانق بين محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين وخالد مشعل رئيس المكتب السياسى لحركة حماس فى زيارته الأخيرة من عدة أيام.

 

وتبنى أعضاء الصفحة هذا الاتهام فتجيب جيهان رضوان على الأسئلة قائلة  "طبعاً حماس بالتعاون مع الجماعات الإسلامية المصرية "، ويتفق معها أيمن بهجت قائلا "الغزاوية والمحظورة الاثنين طريقهم واحد لأنهم حزب واحد وسياسية واحدة ومعروف علاقاتهم بإيران".

 

 وتتهم إحدى المشاركات لشخص يدعى لوكد هارت حركة حماس بالتخطيط للاستيلاء على أرض سيناء قائلا " الحركة دى معمولة من إسرائيل وحماس والإخوان عشان فلسطين تأخد حته من سينا وإسرائيل برضه ويجيبوا قوات سلام بينهم"، ويضيف سما سيمو سليمان قائلا" حماس هى فرع للإخوان المسليمن فى فلسطين وهى عايزة تشغل الرأى العام عن ثورة سوريا"، وتؤيدها بوسى أحمد  قائلة " حماس وفتح هم السبب فى كل اللى بيحصل ".

 

أهم الاخبار