"المحامين" تشكل 6 لجان لتلقى طلبات الترشيح

أخبار وتقارير

الأحد, 21 أغسطس 2011 18:57
كتب ـ أحمد أبو حجر:

 

أعلن المجلس المؤقت لنقابة المحامين، برئاسة المستشار عبد الحميد حسين، تشكيل 6 لجان لتلقى طلبات الترشيح لانتخابات النقابة العامة والنقابات الفرعية على منصب نقيب المحامين وعضوية مجلس النقابة العامة والفرعيات.

وأوضح المستشار أحمد بسيونى الشرقاوى أمين الصندوق بالنقابة، أن كل لجنة تضم جهازا وظيفيا كاملا من إدارات النقابة تحت إشراف أحد المستشارين أعضاء اللجنة القضائية المشرفة على النقابة.

 وتتضمن هذه اللجان لجنة لتلقى طلبات الترشيح لمنصب النقيب، برئاسة المستشار عبد الغفور محمد خليل وعضوية محسن الدمرداش مدير الشئون القانونية للنقابة, ونبيل الشافعى, ومصطفي عبد العاطى، ولجنة لتلقى طلبات الترشيح لعضوية مجلس النقابة وممثلى المحاكم الابتدائية برئاسة المستشارين، عبد الله أبو هاشم على إبراهيم, والمستشار  أحمد بسيونى الشرقاوى وعضوية عدد من الموظفين.

كما تضمنت لجنة لتلقى طلبات الترشيح لعضوية مجلس النقابة على المستوى العام، ويرأسها المستشار صالح عبد المعبود عبد العزيز القطان، وأخرى لتلقى طلبات الترشيح لعضوية مجلس النقابة عن القطاع العام برئاسة المستشار زكى عبد العزيز، ولجنة لتلقى الطعون والاعتراضات والتنازلات برئاسة المستشار  حسين عبد الحميد حسن.

ومن المقرر أن تفتح النقابة باب الترشح على منصب نقيب المحامين وعضوية مجلس النقابة على مستوى النقابة العامة والنقابات الفرعية بداية من السبت المقبل 27 أغسطس الجارى وحتى 8 سبتمبر المقبل.

أهم الاخبار