رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بدء التحقيق مع رئيس تحرير "البيان"

النائب العام هشام
النائب العام هشام بركات

بدأ، منذ قليل، المستشار زكريا عبدالعزيز، النائب العام المساعد، رئيس نيابات استئناف القاهرة، التحقيق مع ابراهيم عارف، رئيس تحرير جديدة "البيان"، فى اتهامه بنشر أخبار كاذبة.

كان النائب العام المستشار هشام بركات، قد أمر باحتجاز "عارف"، داخل قفص بمحكمة جنايات القاهرة، ومنع أي أحد من الاقتراب منه، وتعزيز الخدمات الأمنية عليه لحين البدء في إجراءات التحقيق معه من قبل نيابة استئناف القاهرة، برئاسة المستشار زكريا عبدالعزيز النائب العام المساعد.

ويمتثل "عارف" للتحقيق أمام نيابة الاستئناف، في اتهامه بنشر أخبار كاذبة، وتكدير الأمن العام، بعد نشره شائعة اغتيال 6 من وكلاء النائب العام بطريق السويس-القاهرة.

وحضر النائب العام المستشار هشام بركات في زيارة قصيرة لمدة نصف

ساعة إلى مكتب المستشار زكريا عبدالعزيز النائب العام المساعد، رئيس نيابات استئناف القاهرة، للتأكد من سير إجراءات التحقيق على النحو المطلوب قانونًا.

كان النائب العام قد  أصدر قرارًا بضبط وإحضار رئيس تحرير جريدة "البيان" إبراهيم عارف، لنشره أخبارًا كاذبة، من شأنها تكدير الأمن العام، وإلحاق الضرر بالمصلحة العامة، حيث نشرت الجريدة، أمس الاثنين، على موقعها الإلكترونى خبرًا كاذبًا عن اغتيال 6 من وكلاء النائب العام بطريق السويس - القاهرة.