رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الإخوان: مصر تعرف كيف تحمى حدودها

محمد بديع مرشد الاخوان
محمد بديع مرشد الاخوان

 أعلنت جماعة الإخوان المسلمين اليوم "السبت" رفضها للتصريحات الأمريكية التى تدعو القاهرة للحفاظ على أمن حدودها مع إسرائيل، مؤكدة أن مصر تعرف كيف تحمى حدودها.

وذكر بيان للجماعة أن الصهاينة ومنذ وطئت أقدامهم أرض فلسطين الحبيبة وهم لا يكفون عن القتل والإرهاب والتخريب حتى أقاموا دولتهم العنصرية التوسعية العدوانية على أنقاض دولة فلسطين ،لم تعرف المنطقة استقرارا ولا سلاما عبر حروب متعاقبة في 1948، 1956، 1967، 1973،1982، 2006، 2008، إضافة للعدوان اليومي المستمر على البلدان العربية المحيطة بها.

وطالب البيان بتغيير سياسات مصر تجاه قضايا جوهرية ، بدءا من عدم السكوت على أي عدوان ، وطرد السفير الصهيوني من القاهرة وسحب

السفير المصري من تل أبيب وفرض السيادة الوطنية الكاملة على أرض سيناء بإعادة النظر في اتفاقية كامب ديفيد،والتعجيل بإعمار سيناء وملء فراغها بملايين المصريين، والتيقظ لعمليات التجسس المستمرة وإيقاع أقصى العقوبات بسرب الجواسيس الذي يتساقط يوما بعد يوم.

ودعت الجماعة -فى بيانها- المجلس العسكري للتعجيل بنقل السلطة وعودة الاستقرار كي يتفرغ الجيش لمهمته المقدسة، ووجهت دعوتها لجهاز الشرطة لتحمل مسئوليته في تأمين البلد وتوفير الانضباط والقضاء على الانفلات.