رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

دعوة للمشاركة في صلاة الغائب على شهداء الحدود الاثنين المقبل

قررت الجبهة الحرة للتغيير السلمي تعليق الدعوة إلى المسيرة التي كان مقررا لها الانطلاق من ميدان التحرير إلى مجلس الوزراء يوم الاثنين المقبل للتنديد بتحويل المدنيين إلى محاكم عسكرية.

ودعت الجبهة ومعها تسع قوى سياسية أخرى إلى المشاركة في صلاة الغائب على أرواح الشهداء الذين قتلوا غدرا برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي بعد صلاة العشاء ليلة الاثنين في مسجد عمر مكرم بإمامة الشيخ مظهر شاهين.

وأدانت الجبهة في بيان لها اليوم الاعتداء الاسرائيلي على الضباط داخل الحدود المصرية، داعية المجلس العسكري إلى عدم التهاون أو التفريط في دماء الشهداء.

وقال احمد رمزي عضو المكتب السياسي للجبهة: إن هذا الاعتداء سيحدد إلى حد كبير معايير المجلس العسكري والحكومة في صيانة الثورة والحفاظ على

أمن مصر من خلال رد فعله إزاء هذا الموقف، متمنيا عدم سماع عبارات الشجب والادانة، بل اخذ موقف حقيقي من هذا الاعتداء السافر على السيادة المصرية.

وأضاف أن الدعوة لصلاة الغائب في مسجد عمر مكرم جاءت بالتوافق مع عدد من القوى والحركات السياسية من بينها اتحاد شباب الثورة وحزب الجبهة وحركة 6 ابريل والجبهة الديمقراطية والمركز القومى للجان الشعبية واتحاد ثوار ماسبيرو وثوار اعلام ماسبيرو والجبهة القومية للعداله والجبهة الشعبية لاستقلال الازهر ورقابيون ضد

الفساد.