رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مظهر شاهين: الفضائيات تروج لأفكار الشذوذ الجنسى

أخبار وتقارير

الجمعة, 08 مايو 2015 11:48
مظهر شاهين: الفضائيات تروج لأفكار الشذوذ الجنسىمظهر شاهين
القاهرة - بوابة الوفد - سيد العبيدي:

قال الشيخ مظهر شاهين إمام وخطيب مسجد عمر مكرم، إن الحياء خلق كريم، والعفة ضرورة إنسانية قبل أن تكون مكرمة دينية.

لافتا إلى أن وزارة الأوقاف حددت خطبة اليوم لتكون رداً رادعاً على الدعوات التى انهالت على المجتمع فى الفترة الاخيرة، سواء كانت دعوة نزع الحجاب إو إباحة الزنا والشذوذ أو تقنين المخدرات.

 

وأوضح شاهين ان تلك الدعوات خروج عن حدود الحياء والأدب والعرف، موضحاً ان المجتمع يعانى من الردة الأخلاقية نتيجة للضغوط التى مر بها المجتمع فى السنوات الأخيرة .

 

وأدان شاهين، خلال خطبة الجمعة، البرامج الإعلامية التى تبحث عن نسبة مشاهدة عالية للحصول على إعلانات قائلا: "أصبحت تلك البرامج  تحلل ما كان حراماً بالأمس وأصبح ينادى الجميع به".

وقال شاهين إن المال الذى تحصل عليه تلك القنوات مقابل الترويج لأفكار غير آدمية حرام، فهم ينسون أنهم يهدرون قيماً إنسانية ويمحون الماضى ويشوهون الحاضر ، منوها الى أن هناك من يفسر تلك الدعوات بالجائزة عبر الشاشات الفضائية، لانها تتناسب مع أهوائه، ويطالب الناس بالخروج فى مظاهرات ومليونيات ليخالفوا الله، والله أمرنا فى كتابه الكريم (ولا تقربوا الزنا)  .

وتابع خطيب مسجد عمر مكرم ، أن الرسول "صلى الله عليه وسلم" قال "إن الله تعالى اذا أراد أن يهلك عبداً نزع منه الحياء"، فاذا ما نزع منه الحياء استباح لنفسه أن يفعل كل شيء ويسير فى طريق الهلاك، وحينما يشعر

أن قيمته فى أعين الناس انهارت نزعت منه الأمانة وبالتالى أصبح الناس يخونونه وبعد ذلك تنزع منه الرحمة وبالتالى فهو هالك لا محالة .

واستطرد شاهين ، أن الحيوانات تستحى من معاشرة بعضها الا فى خلوة واذا أسدل عليها الستار،  فكيف يبيح أصحاب الدعوات معاشرة المثليين.

وتساءل خطيب عمر مكرم: "ما أثر تكلفة القنوات الفضائية من السفر إلى الخارج لتصوير مشاهد شذوذ كى تعرضها فى مصر،  وما الفائدة التى تعم على المجتمع والدولة من هذا، وولى الأمر مسئول عن ماذا يجرى فى المجتمع، ولابد من تفعيل القانون الذى يحمى الحياء الاجتماعى، فكيف يمكن أن نفعل القانون على الصغائر ونتركه عما يهدد السلم الاجتماعي من الدعوات التى تدعو الى تقنين الزنا والشذوذ والمخدرات والناس ينتظرون من المسئول قوانين رادعة تجرم تلك الأفعال التى تهدد أمن المجتمع، مطالباً بأن تكون الدولة قوية بتفعيل القانون على الجميع، كبيراً وصغيراً، غنياً وفقيراً.

أهم الاخبار