رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.. حمودة: الجنزورى خرَّب اقتصادنا

أخبار وتقارير

السبت, 20 أغسطس 2011 19:24
كتب ـ محمد سعد خسكية:

هاجم الكاتب الصحفى عادل حمودة رئيس تحرير جريدة الفجر رئيس الوزراء الأسبق كمال الجنزورى بقوله: "الجنزورى نجح فى تخريب الاقتصاد المصري"،

وسرد حمودة ما قال عنه أدلة التخريب بداية من مشروع توشكى الذى قال عنه أنه مشروع طالب به رئيس إسرائيل الحالى شيمون بيريز، خلال زيارته لشرم الشيخ، وأنه طلب من الرئيس السابق مبارك ان تعلن الحكومة المصرية عن مشروع ضخم يؤكد رغبتها فى السلام، وبالتالى تعزيز موقف

حزبه "العمل" فى الانتخابات وقتها.

وأضاف حمودة ـ خلال حلقة اليوم من برنامج " كل رجال الرئيس" على فضائية cbc ـ أن توشكى كانت حلماً قديماً يراود الجنزورى منذ أن كان محافظاً للبحر الأحمر، وأنه فضلها على سيناء التى دعمتها الدولة بترعة السلام وكذلك الطريق الصحراوى الممتلئ بالمبانى الأسمنتية، وإنفاق جزء كبيرمن أموال المصريين هناك.

واستطرد بأن من جملة تخريب الجنزورى للاقتصاد المصري مشروع خليج السويس الذى أعطى فيه  ملايين الأمتار لرجال أعمال بلا حساب، وكذلك ختام عهد رئاسته للوزراء بمشروع شرق التفريعة.

و اتهم رئيس تحرير جريدة الفجر رئيس الوزراء الأسبق بأنه كان يُملى على رجال الأعمال ما يقولونه عندما يقابلون الرئيس السابق مبارك، كما وصفه بأنه رجل "لا يمس"، يهاجم ويعاند ويحاول القضاء على كل من اقترب منه.

وأنهى حمودة بأن "نفخة" الجنزورى ارتبطت بكرسى رئيس الوزراء، وأنه أصبح "غلبان" يترجى الناس ألا تهاجمه بعد زوال نعمة القوة الممثلة فى الكرسى عنه.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=VtXjo5JmhsM

أهم الاخبار