رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محلب يهنئ السيسي بعيد العمال

أخبار وتقارير

الأربعاء, 29 أبريل 2015 12:29
محلب يهنئ السيسي بعيد العمالالرئيس عبدالفتاح السيسي
القاهرة - بوابة الوفد - محمد النمر:

بعث المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة الاحتفال بعيد العمال.

وقال محلب في البرقية: إننا ونحن نحتفل بهذه المناسبة العزيزة، نذكر بكل الفخر والاعتزاز أبناء مصر المخلصين الذين يعملون فى جد وتفان ويبذلون الجهد والعرق لدفع عجلة الانتاج من أجل تحقيق التنمية الشاملة.

وأكد أن العمل هو السبيل الوحيد لنهضة الشعوب، وتحقيق نموها، كما أنه يسهم فى مسايرة التقدم الذى يشهده عالمنا المعاصر فى مختلف المجالات.

وعاهد رئيس الوزراء، فى نهاية البرقية، السيد رئيس الجمهورية، على بذل المزيد من الجهد والعطاء لتحقيق آمال شعبنا العظيم ومصرنا الغالية فى غد أفضل يسوده الأمن

والأمان والخير والرخاء.

من ناحية أخرى، بعث اللواء عمرو عبد المنعم، أمين عام مجلس الوزراء، ببرقية تهئنة إلى السيد رئيس الجمهورية، بمناسبة الاحتفال بعيد العمال، باسمه واسم العاملين فى الأمانة العامة لرئاسة مجلس الوزراء، أعرب فيها عن أخلص التهانى مقرونة بأطيب التمنيات بمناسبة الاحتفال بهذه المناسبة، داعياً المولى عز وجل أن يعيدها على مصرنا الغالية وشعبنا العظيم وقد تحققت آماله المنشودة فى المزيد من التقدم والرقي.

أهم الاخبار