"حماس" تدعو المقاومة للرد على إسرائيل

أخبار وتقارير

السبت, 20 أغسطس 2011 07:58
القدس المحتلة - أ ش أ:

دعت حركة "حماس" جناحها العسكري المسلح "كتائب عزالدين القسام" والفصائل المسلحة للرد على الهجمات الإسرائيلية على قطاع غزة.

وقال إسماعيل رضوان القيادي بحماس اليوم السبت:"إن الفصائل الفلسطينية المسلحة مطالبة بالرد بكل حزم وقوة على الجرائم التي ترتكبها قوات الاحتلال في غزة لذلك ندعو كتائب الشهيد عزالدين القسام، وكذلك سرايا القدس والفصائل المسلحة للرد علي تلك الجرائم الإسرائيلية".
ونبه رضوان إلى أنه ليس هناك تهدئة مع الاحتلال الإسرائيلي هناك هدوء ميداني سابقا ولكن الاحتلال لا يعرف

هذه اللغة وإنما يعرف لغة الإجرام والقوة والإرهاب لأجل ذلك وإزاء هذه الجرائم بحق الشعب الفلسطيني الذي حافظ علي الهدوء علينا الرد.
وأضاف "نحن نقول للاحتلال إن الإرهاب والقتل والمجازر لن تكسر شوكتنا ولن تدفعنا لتقديم أثمان سياسية وسنحافظ على ثوابت شعبنا وسنحمي المقاومة وسنحافظ على أبناء الشعب الفلسطيني وقطاع غزة لن يكون لقمة سائغة".
وتوعدت كتائب الشهيد عزالدين القسام إسرائيل، وقالت في
بيان إن كتائب القسام وإزاء هذا العدوان المتواصل على أهلنا في غزة، لتؤكد أن جرائم الاحتلال بحق قادتنا ومجاهدينا وأبناء شعبنا لن تمر مرور الكرام، وإننا نحذر قيادة الاحتلال من التمادي في عدوانها على شعبنا وسفك دماء المواطنين الأبرياء، لأن ذلك سيكون وبالا على كيانهم وسيبدد أمن جيشهم ومغتصبيهم".
وأكدت كتائب الشهيد عزالدين القسام أن تمادي الاحتلال في جرائمه سيكون وبالا عليه، وشددت على أنها لن تسمح للعدو بأن يتغول ويصعد من هجماته دون أن يلقى عقابه.

أخبار ذات صلة :

يديعوت: علاقات مصر وإسرائيل تمر باختبار

استشهاد ثلاثة فلسطينيين في غارات إسرائيلية على غزة

سحب السفير المصرى من إسرائيل

أهم الاخبار