حزب مصر الثورة : حان وقت هيبة الدولة

أخبار وتقارير

السبت, 20 أغسطس 2011 00:17
حزب مصر الثورة : حان وقت هيبة الدولة
الاسكندرية – شيرين طاهر:

طالب حزب "مصر الثورة"  الحكومة المصرية باتخاذ الاجراءت الازمة ضد اسرائيل بسبب الافعال الاجرامية التى تقوم بها على الحدود المصرية.

واشار الحزب - فى بيان له - إلى  ان  هناك مخططات صهيونيه لاحتلال مساحه من ارض سيناء ، مناشدا" القوى السياسية الوطنية ان تلتف حول المجلس العسكرى والقوات المسلحة في هذه اللحظات الحاسمة وترك الصراعات الداخلية والمظاهرات وحثهم على الدعوى الي النظام ومساعدة القوات المسلحة في درء خطر القوات الصهيونيه على الحدود المصرية .

وأكد الحزب ان هناك مخططات صهيونية هدفها احتلال مساحة من ارض سيناء تدعوا اليها قوات العدو بمساندة امريكيه مع وجود

توجه من الاعلام الاسرائيلى بالدعوة الى دخول ارض مصر واحتلالها باعتبارها حسب رؤيتهم مفككه ومنشغلة بالاحداث الداخلية وهذا حسب رؤاهم انه الوقت المناسب لتنفيذ هذا المخطط .

كما طالب "مصر الثورة" المصريين جميعاً بالكف عن المظاهرات والمطالب الفئويه لتمر مصرنا بامان وسلام فى هذة الاوقات العصيبة وحتى تستطيع قواتنا المسلحة الاهتمام بحدود البلاد.

من جانبه اوضح المهندس محمود مهران" رئيس الحزب" ان المصريين جميعاً تجمعهم الاصاله والوطنيه وان المصريين يساندون القوات المسلحة و سيفدوا ارض سيناء الحبيبة بكل

غالى ونفيس.

  كما ادانت الحركة الشعبية لدعم مطالب التغيير " لازم " الاعتداءات التى حدثت و سفك دماء  شهداء مصر الأبرار من الضباط و الأفراد من أبناء قواتنا الباسلة ، مؤكدة على انها لن تفرط فى نقطة دم مصرية طاهرة بعد 25 يناير ،محذرة العدو الصهيونى من عاقبة هذه الأعمال الإرهابية على الحدود المصرية و فى الأراضى الفلسطينية ، مشددة على أن من ضحوا بدمائهم من أجل إنهاء عصر الظلم و الإستبداد فى ثورة يناير لن يتوانوا عن بذل الغالى و الرخيص حفاظا على تراب هذا الوطن العظيم.
وطالبت "لازم" المجلس العسكرى بإتخاذ خطوات جادة و صارمة تجاه العدو الصهيونى بداية من وقف كل أعمال التطبيع و طرد السفير الإسرائيلى وإستدعاء السفير المصرى و وقف تصدير الغاز المصرى تماما.
 

أهم الاخبار