رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ الجيزة يتعهد برفع قمامة إمبابة خلال أيام

أخبار وتقارير

الجمعة, 19 أغسطس 2011 21:29
محافظ الجيزة يتعهد برفع قمامة إمبابة خلال أيام
كتب ـ هشام الهلوتي ورضا سلامة:

حدد د. علي عبد الرحمن محافظ الجيزة الأسبوع الحالي للانتهاء من رفع القمامة المتراكمة بمنطقة إمبابة وحى شمال الجيزة.

وكشف المحافظ خلال الجولة المفاجئة التي قام بها بحي شمال الجيزة اليوم الجمعة عن أن حجم القمامة التي يتم رفعها يوميا بالمناطق التابعة للحي تصل إلى 400 طن .

وكلف المحافظ اللواء حافظ فكري رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالاتفاق مع المقاولين المتعاقدين مع الهيئة لمعاونتها في هذه الحملة المكثفة طبقا لعدد

النقلات التى سوف يقومون برفعها.

جاء ذلك خلال الجولة المفاجئة التي قام بها دكتور على عبد الرحمن بحي شمال الجيزة للاطمئنان على أحوال النظافة العامة يرافقه اللواء محمود عشماوى نائب المحافظ والسيد جمال الريس رئيس الحي حيث تجول المحافظ بشوارع الوحدة والقومية العربية والبوهي والأقصر.

واستمع المحافظ إلى شكاوى المواطنين حيث أدار حوارا مفتوحا معهم استغرق 90 دقيقة،

مؤكدا لهم أن حي شمال ومنطقة إمبابة خاصة تحظى باهتمام شخصى منه، مشيراً إلى أن جولاته لن تتوقف على منطقة بعينها وإنما سوف تشمل كافة مناطق وأحياء المحافظة.

وأوضح المحافظ أنه نظراً للكثافة السكانية العالية بحى شمال فإنه يحتاج إلى جهود مضاعفة حيث يتم يوميا رفع 400 طن قمامة من حى شمال فقط .

كما كلف المحافظ رئيس حى شمال الجيزة بوضع شارع الأقصر ضمن خطة الحى للرصف، وذلك بعد الانتهاء من توصيل الغاز الطبيعى الذى ينفذ حاليا بمناطق حى شمال الجيزة والعديد من المناطق بباقي أحياء المحافظة .

 

 

أهم الاخبار