مطالبات بالتحقيق فى التحريض على دهس المتظاهرين بالأقصر

أخبار وتقارير

الجمعة, 19 أغسطس 2011 21:11
الأقصر – أحمد فنجان:

بعد أن نشرت بوابة الوفد خبرها الذى يحوى أمرا لأحد مستشارى محافظ الأقصر بدهس المتظاهرين قام اتحاد شباب الأقصر بالاشتراك مع بعض الحركات السياسية ومجموعة من الأحزاب بإصدار بيان صرح فيه عن نيته تنظيم وقفة احتجاجية خلال الأيام القادمة أمام مبنى المحافظة للتحقيق فى هذه الواقعة.

وطالب الاتحاد باستبعاد ذلك المستشار فى حالة ثبوت التهمة عليه والتخلص من وجوه

الحزب الوطني فى المحافظة، وكذلك التحقيق فى عقود العمداء والمستشارين (التى نشرتها بوابة الوفد منذ ثلاثة أيام)  والتي أظهرت أن هؤلاء المستشارين يحصلون على مرتبات خيالية فى حين أن عمال النظافة والموظفين المؤقتين لم يتقاضوا بعض رواتبهم برغم أنهم معينون على نفس صندوق الخدمات.

وشدد أحمد عبادي المنسق العام لاتحاد شباب الأقصر على ضرورة تطهير مبنى محافظة الأقصر من الوجوه القديمة من رجال سمير فرج المحافظ الأسبق الذين مازالوا متواجدين فى المحافظة حتى الآن، وطالب عبادي فى بيان للاتحاد ضرورة إعطاء الفرصة لكوادر شبابية لتولى المناصب القيادية فى المحافظة.

من جانبه، قال محمد عبد اللطيف الصغير المنسق الإعلامى لاتحاد شباب الاقصر إن الاتحاد سيقدم مقترحا للمحافظ بتشكيل لجنة مستقلة من أبناء المحافظة تعمل كمستشار مدني للمحافظ وبصفة تطوعية، وذلك حتى  يقف المحافظ الجديد على مشاكل المحافظة الدائمة والمستجدة.

 

أهم الاخبار