صدام ثوار المنيا بالمحافظ

أخبار وتقارير

الجمعة, 19 أغسطس 2011 19:56
المنيا ـ أشرف كمال:

أعلن اللواء سراج الدين الروبى محافظ المنيا الحرب على مجلس الثوار بالمنيا خلال الندوة السياسية التي عقدت بحضور د.على السلمى نائب رئيس الوزراء عن مبادئ الدستور بالهيئة الإنجيلية بالمنيا.

وسئل المحافظ عن شكل العلاقة بين شباب مجلس الثوار والتنفيذيين بالمنيا، فرد:"أنا لا أريد أن يحتك شباب الثورة بالتنفيذيين فهل يرضيكم أن يذهب شباب من ائتلاف شباب الثورة إلى مستشفى ملوى العام الثالثة فجرا ويطلب أن يفتش على نظافة عنابر النساء؟

فأي نظافة كان يريد التفتيش عليها بالضبط؟".

واعتبر الحاضرون من شباب الثورة كلام المحافظ هو بمثابة اتهام وتشويه لإنجازات شباب الثورة خلال الفترة الماضية وردوا عليه بذلك خلال الندوة، وكان الصدام وشيكا بينهم وبين المحافظ لولا تدخل العقلاء.

وأكد شريف العمدة المنسق التنفيذى للمجلس الوطنى لثوار المنيا أن اللواء الروبى يتخذ موقفا عدائيا من شباب الثورة بالمنيا بعدما قمنا

بالرد عليه فى مؤتمره الصحفى الذى عقدة بالمنيا لتبرئة نفسه من اتهم البعض له بالرشوة .

وأضاف:"إن ردوده وتبريراته غير مقنعة لمجلس الثوار، والأمر مازال يكتنفه بعض الغموض، وهو قصد باتهاماته لمجلس الثوار باختلاق مشاكل مع أطباء مستشفى ملوى كان غير صحيح فهو يريد إبعاد مجلس الثوار عن مراقبة أداء العمل التنفيذى والذى مازال يسيطر عليه فلول النظام السابق.

وتابع:"إن الروبى قد تناسى أنه لولا شباب الثورة المجيدة لما كان الآن جالسا على رأس السلطة التنفيذية بالمنيا بعد أن أبعده النظام السابق عن العمل منذ مايقرب من 10 سنوات عن العمل".

 

أهم الاخبار